غدير السبتي بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

غدير السبتي تلتحق بـ ركب النجمات اللواتي خضعن لـ عمليات التجميل.. فيديو

1 تشرين الثاني 2021 18:12

انضمت الفنانة الكويتية غدير السبتي إلى ركب النجمات اللواتي خضعنَّ لـ عمليات التجميل، وكشفت عن إجرائها عملية تجميلية لتصغير غضروف أنفها وتعديل شكله، وقد أبدت سعادتها الكبيرة بـ الأمر في فيديو قصير أطلت به على جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات.



غدير السبتي

وظهرت نجمة الدراما الخليجية في المقطع المرئي، وهي تضع ضمادة طبية على أنفها، دون ظهور فوارق كبيرة في ملامحها عن السابق، موضحة أنها قامت بـ تجميل مقدمة الأنف فقط لجعلها تبدو أصغر بقليل عن السابق رغم معارضة جميع من حولها خضوعها لهذه العملية.

وعبرت عن غبطتها وسرورها بـ اتخاذها قرار إجراء العملية التجميلية، قائلة:" مساء الخير.. مساء الورد.. مساء الصحة وراحة البال.. أخيراً سويت خشمي.. كنت ميتة أسوي خشمي بس ما حد كان طايعني الصراحة.. كنت أبي أضعف هني ( في إشارة منها لغضروف الأنف).. الكل قلي لأ أنفك حلو بعدين يخترب.. بس وأخيراً سويتها..".


غدير السبتي وعمليات التجميل

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة الكويتية دائماً ما تظهر حرصها على الاهتمام بـ شكلها الخارجي بدءاً من العناية بـ بشرتها وشعرها وصولاً إلى إطلالاتها وشكلها الخارجي.

وهو ما يتجلى واضحاً في الفيديوهات ومقاطع الفيديو القصيرة التي تشاركها مع متابعيها عبر سناب شات، والذي كان من أبرزها الفيديو الذي اشتكت فيه من عدم تناسب مياه الإمارات مع شعرها والذي طلبت فيه من الجمهور إفادتها ببعض النصائح حول المستحضرات والطرق التي قد تمكنها من إعادة البريق والحيوية لشعرها.

وتحدثت غدير ذات مرة عن تفكيرها بـ تركيب بالون المعدة بعد زيادة وزنها بشكل ملحوظ، مشيرة إلى أن ظروف عملها حالت دون ذلك لتخسر فيما بعد 10 كيلو جرام من وزنها بسبب الاجهاد.

أعمال غدير السبتي

وفي سياق منفصل، تنافست الفنانة الكويتية غدير السبتي في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " درب الهوى"، تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من ألمع نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" الراحل مشاري البلام، زهرة عرفات، فهد عبد المحسن، نور، دانة المسيعيد، عبد الله الطراروة".