شجون الهاجري تحتفل بـ انتهاء مسلسها الجديد

فن ومشاهير

شجون الهاجري تحتفل بـ انتهاء مسلسلها الجديد وتودع محمد العلوي وباسم مغنية بـ القبلات والأحضان

2 تشرين الثاني 2021 11:44

احتفلت الفنانة الكويتية شجون الهاجري مع فريق عمل مسلسل " هروب" بـ انتهاء عمليات التصوير في أجواء حميمية، أظهرت محبة أفراد طاقم العمل والأجواء الإيجابية في الكواليس، وهو ما تجلى واضحاً في فيديو قصير سُرب عبر السوشيال ميديا، بدت فيه شجون وهي تودع زملائها باسم مغنية ومحمد العلوي، كما المنتج جمال سنان بـ القبلات والأحضان.



شجون الهاجري

وتعرضت نجمة الدراما الخليجية على إثره لـ هجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء الذين وجدوا في تصرفها جرأة غير مبررة وإحراجاً لـزملائها وكادر العمل، في حين استغل آخرون المنشور لإطلاق تعليقاتهم الساخرة حول الموقف وحالة الانفتاح التي يعيشها بعض النجوم وطرق تعاملهم مع زملائهم من المشاهير.

وجاء في التعليقات:" لك وين عايشين يبعتلك حمّى"، و" عادي إخوان من الرضاعة شفيكم أوفرتم"، و" قريب الأحضان والبوس في مسلسلات الخليج"، و" عديمة احترام مبتذلة"، و" يا ربي ما خلت أحد ما حضنته"، و" وش صار بـ الدنيا استعدوا الشر قد اقترب"، و" معروف الوسط الفني من زمان بس السوشيال ميديا كشفه"، و" قلة أدب وقلة تربية"، و" أجل شلون وضعهم بدون تصوير".


ارتباط شجون الهاجري ومحمد العلوي

وفي سياق متصل، أثار الفنان محمد العلوي الجدل حول ارتباطه بـ مواطنته الفنانة شجون الهاجري عقب نشره صورة جمعتهما في أحد الأماكن العامة، ظهرا فيها وهما يناظران بعضهما البعض والابتسامة تزين ملامحهما، كتب عليها:" شجوجي.. هروب"، لترد عليه قائلة:" حبيبي أنت".


وهو ما أطلق تكهنات البعض حول ارتباطهما بـ علاقة حب عاطفية، دون انتباه منهم إلى كلمة " هروب" التي أرفقها العلوي بـ تدوينته، و " هروب" اسم المسلسل الاجتماعي التشويقي الجديد الذي يجمع النجم الكويتي بـ مواطنته ونخبة من نجوم الفن الخليجي و اللبناني، نذكر منهم:" جيسي عبده، قحطان القحطان، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، مجدي المشموشي، أمل طالب، ليليان نمري، كارول عبود".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " هروب" ينتمي إلى فئة الأعمال القصيرة، حيث تدور أحداثه في عشر حلقات، وهو من تأليف الكاتبة الجزائرية حنين عمر ومن إخراج محمد جمعة وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج اللبناني جمال سنان.