حقيقة خطوبة رهف القحطاني لـ مستثمر قطري

فن ومشاهير

خطوبة رهف القحطاني لـ مستثمر قطري.. حقيقة الخبر وتفاصيل اجتماع البلوغر الشهيرة بـ وذ نكهة مع رجل الأعمال الخليجي

4 تشرين الثاني 2021 11:26

تصدر اسم البلوغر السعودية رهف القحطاني الشهيرة بـ " وذ نكهة" منصات التواصل الاجتماعي عقب تداول أخبار حول ارتباطها بشكل رسمي بـ رجل أعمال خليجي تحت عنوان " خطوبة رهف القحطاني لـ مستثمر قطري".



خطوبة رهف القحطاني لمستثمر قطري

وذاع الخبر وضجَّ بين أوساط رواد السوشيال ميديا عقب ظهور نجمة سناب شات رفقة رجل الأعمال القطري محمد عبد العزيز في بوليفارد موسم الرياض، وتدوال مقطع فيديو قصير يوثق دعوته لها لـ زيارة قطر مطلع الأسبوع القادم.

ظهرت القحطاني في المقطع المرئي وهي تجلس بـ جوار المستثمر القطري في كواليس فعاليات موسم الرياض، دون أن تكشف عن هويته، حيث أخذت تستمع إليه وهو يقول:" خلاص بتقدم لك أبغى أخطبك.. أحلى ما في هذه المواضيع أن السكوت علامة الرضا.."، لتقاطعه ضاحكة:" لا لا".


حقيقة خطوبة رهف القحطاني لمستثمر قطري

وأوضحت المدونة السعودية الشابة حقيقة الخبر الذي ضج على منصات التواصل الاجتماعي من خلال فيديو آخر جمعها بـ رجل الأعمال الخليجي الذي ظهر هذه المرة وتبين أنه المستثمر القطري محمد عبد العزيز والذي أكد على أن المنشور السابق جاء كـ تهكم منهما على الشائعات التي طالتهما عقب ظهورهما معاً في البوليفارد.

وعلق:" أنا بشرفني أني أتقدم لك.. لكن ما يصير هـ الكلام يتم تداوله تداوله على السوشيال ميديا.. لأن هـ الكلام يزعل.."، لتقاطعه رهف قائلة:" لحظة بس نحن ما تفاهمنا صدق قالوا لك كده.. فرصة سعيدة أني شفتك".

واستطرد رجل الأعمال قوله موضحاً الأسباب التي جمعته مع رهف:" طبعاً خطيبتي بـ الإشاعة راح تكون عندنا في قطر الأحد الجاي.. وراح تشوفون فيديوهات عجيبة لها.. بـ تشرفينا..".


ارتباط رهف القحطاني مع نايف السبيعي

والجدير بـ الذكر أن شائعة الارتباط هذه الثانية التي تطال رهف القحطاني، إذ سبق وتكهن رواد السوشيال ميديا بـ ارتباطها بـ نجم تيك توك نايف السبيعي عقب ظهورهما معاً في فيديو مشترك.

وهو ما نفته رهف القحطاني في منشور مرئي مقتضب، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات، أدرجت فيه علاقتها بـ نايف السبيعي في إطار الأخوّة، قائلة:

" حبيت أوضح شي بخصوص علاقتي بـ نايف ترى علاقة أخوة.. هو بكبر أخوي.. والشي الثاني أنا أعرف أهله وتعاملت مع أخواته بـ البيزنس..".

وأكدت أنهما اجتمعا كـ أي مدونيين شهيرين في أحد الأماكن العامة بعدما لبّت دعوته لها على العشاء، لكنهما فوجئا بـ تجمهر الناس حولهما، مما دفع إدارة المجمع التجاري بـ مطالبتهما بـ المغادرة، ليقوم بعد ذلك السبيعي بـ إيصالها إلى الفندق الذي تنزل فيه نظراً لعدم تمكنها من الوصول إلى السيارة التي ستقلها جراء تجمهر المعجبين حولها.