فاطمة الطباخ تعتمد قصة شعر شوق الهادي

فن ومشاهير

فاطمة الطباخ بـ تغيير جذري في شكلها الخارجي والجمهور: نسخة شوق الهادي

4 تشرين الثاني 2021 19:55

خضعت الفنانة والإعلامية الكويتية فاطمة الطباخ لـ تغيير جذريٍّ في شكلها الخارجي، وذلك بعدما تخلصت من شعرها الطويل واعتمدت لأول مرة تسريحة البوي الشهيرة.



فاطمة الطباخ

وأثارت نجمة الدراما الكويتية الجدل بـ الستايل الجديد الذي اعتمدته لشكلها الخارجي، وقسمت آراء رواد السوشيال ميديا بين مشيد بـمظهرها وبين ناقد ومتساءل عن سبب اتباعها موضة الشعر القصير.


كما اتجه البعض للمقارنة بينها وبين مواطنتها شوق الهادي، مؤكدين بـ أنهما أصبحتا تتشابهان بعدما اعتمدتا هذه التسريحة، وجاء في التعليقات التي دونت على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM:

" أحب الممثلة ذي سوالفها تجنن"، و" نسخة شوق الهادي"، و" مرة لا يليق عليها"، و" روعة تبارك الرحمن أنت مية على مية غير"، و" حلو ستايل البوي قوي"، و" ما عجبني اللوك"، و" عجيبة وايد حلو"، و" كأنها مديرة ثانوي"، و" الله لايهبلنا"، و" اللهم ثبتنا على دينك".


وأيضاً:" لا ليش كانت جميلة بـ الشعر"، و" حلوة وأحلى من الشعر عليها"، و" مفكرة نفسها مراهقة ذي؟"، و" يجنن اللوك عليها"، و" صارت شوق الهادي"، و" الواحد لازم يحترم عمره لاتناسب وجهها لاعمرها والأهم إنه حرام".


جديد فاطمة الطباخ

وعلى الصعيد الفني، تنتظر النجمة الكويتية عرض مسلسلها الاجتماعي " جوهرة"، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج عيسى ذياب، وبطولة:" نور، علي الحسيني، مشاري المجيبل، أحمد مساعد، عبد الله الطليحي، رانيا شهاب، غرور، دانة حسين، روان العلي".

أعمال فاطمة الطباخ

وتنافست الفنانة الكويتية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين هما:" بيت الذل" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية.

نذكر منهم:" عبد الله الطراورة، عبد الرحمن العقل، فهد باسم، لولوة الملا، عبد الله الطليحي"، والعمل من تأليف منى النوفلي وباسل الشطي ومن إخراج أحمد الفردان.

وحضرت فاطمة الطباخ أيضاً في مسلسل " الناجية الوحيدة"، للكاتبة نهى النوفلي والمخرجة هيا عبد السلام، وبطولة كل من:" هدى حسين، جمال الردهان، أوس الشطي، لمياء طارق، سلوى الجراش، إيمان العلي، شهاب حاجيه، زينب كرم، نوف السلطان، عبد الله الفريح، محمد العلوي، فاطمة الطباخ".

النهضة نيوز