ليلى إسكندر تثير الشكوك حول انفصالها عن يعقوب الفرحان

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تثير حيرة الجمهور حول انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان

4 تشرين الثاني 2021 20:21

شنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر هجوماً لاذعاً على شخص دون أن تسميه، بـ سلسلة من المنشورات المقتضبة عبر حسابها الشخصي في سناب شات، أثارت من خلالها تساؤلات الجمهور حول هوية الشخص المقصود، كما تكهناتهم بـ انفصالها عن زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان.



ليلى إسكندر

وكشفت النجمة المقيمة في الإمارات تعرضها للخذلان من قبل شخص متقلب الود، حيث كتبت في إحدى التدوينات:" أنام على مصيبة وأصحى على خبر شين.. وخذلان جديد.. الله يعين بس.. آخ منك يا بو وجهين.. قديش أكرهك.. بس 2021 ما راح أعديها إلا مغريلة كثيرين..".

وأوضحت الفنانة أنها ستستكمل حياتها بشكل عادي ولن تتوقف، وأشارت إلى أنها ستتوجه إلى منطقة القصيم الواقعة غرب مدينة الرياض دون مرافق، وهو ما جعل البعض يتكهن بـ وقوع خلاف بينها وبين زوجها يعقوب الفرحان.

حيث كتبت:" طيب يا أهل القصيم.. أنا بـ إذن الله اليوم جايتكم خط.. عاد هـلا هـلا فيني.. شكلي بـ مسك الددرب وحدي.. وعادي ما عندي مشكلة.. أهم شي أوصل وأحيي حفل عروستي هناك.. نكمل نوم شوي وأرجع أسولف لكم عن القصة كلها.. جهزوا لي التمر والقهوة والكليجا.. كم ساعة ونلتقي وأنا أختكم".


ليلى إسكندر تهاجم الرجال

وبعد وقت قصير، كشفت ليلى عن رسالة تلقتها من إحدى المتابعات اللواتي عرضنَّ عليها مرافقتها وإيصالها لـ منطقة القصيم، وعلقت:" والله البنات صايرين أرجل من الرجاجيل".

آراء الجمهور حول منشور ليلى إسكندر

وانقسمت عليه آراء الجمهور بين متكهن بـ انفصال ليلى إسكندر عن زوجها يعقوب الفرحان وبين ناقد لأسلوبها في الكتابة، حيث جاء في تعليقات النشطاء التي انهمرت على المنشور بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

" ما حد لاحظ أسلوب الطراره بس بـ احتراف؟؟ على أساس تمون ورايحة لجيرانهم"، و" خدامين أبوك نجهز لك قهوة وكليجا مرة وحدة قولي اعملوا لي الغدا والعشا ومساج بعد الوقفة بـ العرس"، و" شو صاير؟ قصة جديدة عـ الساحة؟"، و" شفيها هذي قالبة نكد ومنه أبو وجهين؟.. لا يكون تقصد يعقوب"، و" ما عندها سالفة"، و" فضيحة جديدة"، و" مو ناوية تكبر ذي؟".

انفصال ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان

الجدير بـ الذكر أن تكهنات الجمهور دارت حول انفصال الثنائي الشهير نظراً لانفصالهما العام الماضي عن بعضهما البعض ومن ثم عودتهما بعد ايام قليلة من إعلانهما الخبر.