مايا دياب في المستشفى إثر تعرضها لـ تسمم حاد

فن ومشاهير

مايا دياب في المستشفى إثر تعرضها لـ تسمم حاد وفيديو مسرب يكشف تفاصيل حالتها الصحية

5 تشرين الثاني 2021 11:17

نقلت الفنانة اللبنانية مايا دياب مساء أمس الخميس بـ حالة إسعافية إلى المستشفى، إثر تعرضها لـ حالة تسمم غذائي، وتداولت العديد من الحسابات الناشطة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير مقطع فيديو قصير، يوثق تلقي النجمة اللبنانية حقنة بـ الوريد في إطار تلقيها الرعاية الطبية وهي على سرير الاستشفاء.



مايا دياب

وأثار المنشور المسرب ضجة عارمة بين أوساط محبي الفنانة الشهيرة الذين تساءلوا عن سبب إصابتها بـ التسمم ودعوا لها بـ الشفاء العاجل والعافية، وفي التعليقات التي دونت على المقطع المرئي المتداول " الله يشفيها ويشفي كل مريض يتألم يا رب"، و" شنو ماكله"، و" ما تشوفي شر بحبك".


حذاء مايا دياب يثير الجدل في أحدث جلسة تصوير

وفاجأت مايا دياب الجمهور قبل ليلة واحدة بـ نشرها مجموعة من الصور الجديدة الخاصة بها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي ظهرت فيها بـ إطلالة سوداء كاملة تخللها اللون الفضي في الاكسسوارات المضافة.

وتصدرت النجمة اللبنانية قائمة المواضيع الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي بـ الحذاء الذي اعتمدته في ظهورها، إذ بدت مرتدية حذاءً ضخماً بـ تصميم غريب.

وقسّم الحذاء آراء النشطاء بين مشيد بـ الإطلالة واعتبرها متميزة وبين ناقد لـها ومتهم مايا بـ محاولة التشبه بـ النجمة العالمية ليدي غاغا والظهور بـ إطلالات غريبة وجريئة.


مايا دياب في حفل Fashion Icon Awards

وفي سياق منفصل، لفتت النجمة اللبنانية أنظار الجمهور إليها بـ الإطلالة التي اعتمدتها في حفل Fashion Icon Awards، والذي شاركت فيه بعدما وقع عليها الاختيار من قبل الشركة المنظمة لـ تقدم " تاج أيقونة الموضة" لـ الدمية الشهيرة باربي.


أغنية مايا دياب أهلا وسهلا

والجدير بـ الذكر أن مايا دياب أطلقت مؤخراً فيديو كليب أغنية " أهلا وسهلا" عبر قناتها الرسمية في الـ يوتيوب، وهي من كلمات محمد القياتي وألحان محمد يحيى، ويقول مطلعها:" يا مراحب خطوة عزيزة بدايات الحب لذيذة.. طول عمره الحب بيقدر يسحر من غير تعويذة".