نسرين طافش ترقص مع محمد قيس وتتعرض لانتقادات لاذعة.. فيديو

فن ومشاهير

نسرين طافش ومحمد قيس بـ وصلة رقص لافتة والجمهور ينتفض ضد الأولى.. فيديو

5 تشرين الثاني 2021 11:53

تعرضت الفنانة السورية من أصول جزائرية نسرين طافش لـ هجوم لاذع وانتقادات سلبية عقب تداول شريط فيديو قصير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي ترقص رفقة الإعلامي والفنان اللبناني محمد قيس في إحدى المناسبات العامة.



رقص نسرين طافش ومحمد قيس

وطغت الحميمية على رقص طافش وقيس، وهو ما أثار انتقادات النشطاء الذين عبروا عن آرائهم حول رقص واستعراض المشاهير لـ علاقاتهم وتفاصيل حياتهم عبر السوشيال ميديا.

وجاء في التعليقات:" كل هل إنستغرام رقص مسخرة.. استعراض ووجع راس"، و" يا الله بضلي يا نسرين تئيلة دم.. مو بإيدك"، و" المشكلة مفكرة حالها خفيفة دم.. ومحبوبة"، و" ممكن حدا يحكيلي كيف صارت ترند وعلى شو"، و" ليش مرتخية"، و" الرقص يضحك ولافيني شيء".

وتألقت نسرين في المقطع المرئي بـ جمبسوت أبيض اللون دون أكمام، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ وبعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، وبدت وقد اعتمدت نيو لوك من خلال اعتمادها اللون الأسود لشعرها بدلاً من الأشقر النحاسي، وظهرت بـ تسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الناعم الذي أبرز جمال عينيها.


جديد نسرين طافش

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة الشابة إلى قائمة أبطال مسلسل " جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وبطولة الفنان القدير سلوم حداد.

ويعد انضمام نسرين إلى العمل الدرامي الجديد المذكور أعلاه، عودة لها إلى عالم الدراما السورية بعد سنوات من الانقطاع، عوضتها بـ المشاركة في بطولة عدة أعمال مصرية وهي:" ختم النمر، الوجه الآخر، المداح"، في حين كان آخر أعمالها في الدراما السورية، مسلسل " مقامات العشق".


أعمال نسرين طافش

وتنافست الفنانة نسرين طافش في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل " المداح"، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة مجموعة من الفنانين.

من أبرزهم:" حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

وحضرت بـ صوتها في المسلسل الإذاعي " نادي أند رويد" إلى جانب كل من:" أحمد عز، سميحة أيوب، ألفت قمر، سحر حسن، سيد جبر، أماني البحطيطي، بهجت عدلي".