داوود حسين يستذكر انتصار الشراح وسمير سعيد في عيد ميلاده

فن ومشاهير

داوود حسين يعلن عدم احتفاله بـ عيد ميلاده ويطالب الجمهور بـ إهداء الفاتحة لـ روحي الراحلين انتصار الشراح و سمير سعيد

5 تشرين الثاني 2021 12:28

تحل اليوم الذكرى الرابعة والستين لـ ميلاد الفنان الكويتي داوود حسين والتي اعتاد فيها على تلقي الهدايا وبطاقات المعايدة من قبل محبيه من عامة ومشاهير، وذلك بحسب ما أوحى النجم الكويتي في تدوينة مقتضبة نشرها عبر أحد حساباته الرسمية، طلب فيها من جمهوره الاستعاضة عن الهدايا بـ قراءة سورة الفاتحة عن روح صديقته وزميلته الفنانة الراحلة انتصار الشراح وعن روح حارس مرمى منتخب الكويت الراحل سمير سعيد.



داوود حسين

وفي تفاصيل الخبر، شارك الفنان الكويتي داوود حسين صورة مركبة جمعت صورة الراحلة انتصار الشراح مع صورة حارس المرمى الكويتي سمير سعيد.

وطلب من محبيه إهدائهما سورة الفاتحة بدلاً من معايدته في عيد ميلاده، حيث كتب:" الخامس من نوفمبر من كل عام.. كنا نحتفل بـ عيد ميلادنا.. هذا العام وكل عام في مثل هذا اليوم.. ولكن من هذه السنة.. لن أحتفل لأن فرحتي ناقصة.. قمن يريد أن يهديني هدية عيد ميلادي.. فـ لتكن قراءة سورة الفاتحة وإهدائها لـ روح أختي انتصار الشراح وأخو دنياي سمير سعيد.. رحمهما الله".


داوود حسين يبكي انتصار الشراح

وكان النجم الشهير قد انهار من البكاء في معرض مشاركته في حلقة خاصة عن مواطنته وزميلته الراحلة انتصار الشراح، بدا فيها وهو يجهش بـ البكاء عند استذكاره لها وحديثه عنها، مما دفع أحد الحاضرين لـ مواساته من خلال التربيت على كتفه.

ونعى الفنان الكوميدي الشهير صديقته الراحلة في منشور مؤثر، دون فيه:" إلى جنات الخلد يا أختي العزيزة.. لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الأخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا.. أعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات.. لا أصدق أنني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير.. وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء.. أم سالم أختي الغالية.. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة على روحها الطاهرة".


وفارقت الفنانة انتصار الشراح جمهورها ومحبيها في الحادي والثلاثين من شهر تموز/ يوليو الماضي بعد صراع مرير مع المرض.

مسلسل بو طار آخر أعمال الفنان داوود حسين

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان الكويتي الشهير داوود حسين في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عشارية " بو طار"، وهي من تأليف بندر السعيد ومن إخراج ثامر العسلاوي.

وخاض بطولتها إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" إبراهيم الحربي، عبير الجندي، عبد الله الخضر، محمد الصراف، هبة العبسي، يوسف المطر، جاسم البلوشي، محمد العجيمي، محمد الحملي، محمد الفليكاوي، عبد الرحمن الحميدي" وغيرهم من الفنانين.

النهضة نيوز