مطالبات في المغرب بـ منع نشاط محمد رمضان الفني وإيقاف حفله الجديد

فن ومشاهير

لانريد محمد رمضان في المغرب.. نشطاء مغاربة ينتفضون ضد الفنان المصري والسبب سعد لمجرد

6 تشرين الثاني 2021 12:41

تصدر هاشتاغ لانريد محمد رمضان في المغرب قائمة الوسوم الرائجة في منصة تطبيق تويتر، عقب إعلان الفنان المصري عن تعاقده على إحياء حفل جديد في دولة المغرب.



حفل محمد رمضان في المغرب

وأبدى العديد من النشطاء المغاربة رفضهم دخول محمد رمضان إلى البلاد وطالبوا بـ إيقاف نشاطه الفني وحفله المقرر، وذلك في معرض تعليقهم على منشوره المقتضب، الذي أعلن فيه عن حفله الثاني في البلاد وأرفقه بـ فيديو مجتزأ من حفله الأول، يكشف عن جماهيريته وعدد الحضور.


وأظهر بعض النشطاء أسباب رفضهم إحياء رمضان للحفلات الفنية في المغرب وربطوا الموضوع بـ إيقاف المصريين لنشاط النجم المغربي سعد لمجرد في اتجه البعض للحديث عن جواز التلقيح المرفوض في البلاد وعدم التزام الجميع به.

وجاء في التعليقات:" معاً لمنع حفلات رمضان فـ المغرب، ماشي غير هو ما للي يعرفوا يمنعوا حفلات سعد والمقارنة أصلاً غير مسموحة"، و" واش هاد سيد ما فراسوش بلان جواز تلقيح قالك مليونية.. إلا جمعتي عشرة ناس ما تقولها لحد.. هاد شي إلا دارت هاد الحفلة أصلاً"، و" مسخوط الوالدين اللي بغا يتفرج عليك".

وأيضاً:" غير مرحب بك في المغرب أبداً"، و" لانريد محمد رمضان في المغرب"، و" كوننا مغاربة لانريدك في المغرب والسلام"، و" لانريدكم في مسارحنا أزمر"، و" ما عندناش حفلات وأنت أصلاً غير مرغوب بيك عندنا"، و" ما تجيش عندنا يا الشماتة".


حفل محمد رمضان في موسم الرياض

وأثار الفنان محمد رمضان الجدل قبل أيام قليلة بـ بعض اللوحات الاستعراضية التي قدمها ضمن حفله الغنائي الذي أشعل به افتتاح فعاليات موسم الرياض 2021.

إذ ظهر في إحدى اللوحات وهو يرمي النقود على الجمهور، وبدا في أخرى يؤدي أغنيته الشهيرة " أنا الملك" وهو عاري الصدر ويضع العقال السعودي على رأسه، مما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل نشطاء سعوديين.


أعمال محمد رمضان

وفي سياق منفصل، طرح الفنان محمد رمضان مؤخراً فيديو كليب أغنية " جو البنات" بـ التعاون مع النجمين المغربيين ريدوان ونعمان بلعياشي.

ويقول مطلع الأغنية:" " ما قدرش أعيش لوحدي Alon جوايا طاقة تسترون والدنيا إيه غير حبة حاجات أحلى ما فيها جو البنات حسو بيا ملي نكول راني نكول راني نبغيها وهيا شاكا شاكا علاش كالوا عليا زاهواني زاهواني ونا مانشوف هاكا لا هاكا نايا؟.. حبيبتي عجباني عجباني عجباني فزينها ماركا ماركا مشكيلتي صعبيا حاكماني حاكماني ماندير لا هاكا ولا هاكا".

النهضة نيوز