ستيفاني صليبا بـ إطلالة جريئة مع محمد رمضان

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا تلمح إلى إمكانية تعاونها مع محمد رمضان والجمهور في حالة استياء.. صور

6 تشرين الثاني 2021 17:23

ألمحت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا إلى إمكانية تعاونها مع نظيرها النجم المصري محمد رمضان في عمل فني مشترك، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة أرفقتها بـ صورة جديدة جمعتهما في كواليس الحفل الخيري لـ مركز أطفال السرطان في دبي.



ستيفاني صليبا ومحمد رمضان

ووجهت الممثلة اللبنانية سؤالاً لـ جمهورها المتابع لها على INSTAGRAM حول مدى رغبتهم في تعاونها مع النجم المصري، حيث كتبت:" عبالكن تشوفونا بعمل سوا؟".


لتنهال على المنشور تعليقات النشطاء الذين مانعوا في معظمهم تعاون النجمين معاً وظهورهما في مشروع فني مشترك دون إيضاح الأسباب وراء ذلك، في حين ذكر البعض النجمة بتصريحاته الأخيرة حول إمكانية عمله مع نجمة لبنانية، بينما اتهم آخرون ستيفاني بـ محاولة التسلق على شهرة واسم رمضان.

وجاء في التعليقات:" لا ما عبالنا"، و" رجاءً لا"، و" لعمى كيف عم تشحدي الشهرة وتتسلقي عـ ظهروا أنا حسه إنه مش عارف مين أنتِ"، و" أنتِ حرام تتصوري مع هيك أشكال"، و" لا لأنه بعد ما خلقت الممثلة اللبنانية اللي ممكن يمثل معها يا غشيمة"، و" يا بختك يا رمضان متصور مع جميلة لبنان"، و" مو مهم"، و" إي ليش لأ"، و" نيالك يا محمد رمضان"، و" مو مبينة أنتِ"، و" عـ بالي شوفكن مع بعض"، و" رجاءً لا وألف لأ".

وتألقت ستيفاني صليبا في الحفل الخيري الخاص بـ مركز أطفال السرطان في دبي بـ فستان كلاسيكي أبيض اللون، تميز بـ قصته الناعمة والتي تميزت بـ وجود شقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى وبـ ظهره المفتوح الكاشف.


وقسّمت إطلالة النجمة اللبنانية آراء الجمهور بين ناقد لها بـ اعتبارهم أنها لاتليق بـ حفل خيري لدعم أطفال السرطان وبين من وجد أنها جريئة وكاشفة.

أعمال ستيفاني صليبا

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال ستيفاني صليبا، كان مسلسل " داون تاون" الذي عرض على شاشة أحد المنصات الإلكترونية والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" إلسا زغيب، عبد المنعم عمايري، سامر إسماعيل، لين غرة، أمل بوشوشة، نور علي، سارة أبي كنعان، هبة نور، عباس جعفر، فؤاد يمين".

النهضة نيوز