معتصم النهار يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته لين برنجكجي

فن ومشاهير

معتصم النهار يعلق على أخبار انفصاله عن زوجته لين برنجكجي ويكشف سر حذف الصور

8 تشرين الثاني 2021 13:27

حسم الفنان معتصم النهار الجدل الدائر حول انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، وأكد عدم وقوع خلافات بينهما وذلك في منشور مقتضب، أعاد فيه نشر صورة قديمة جمعتهما، بـ الإضافة إلى إدلائه بـ تصريح صحافي حول الموضوع.



معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

وقال النجم السوري في تصريحات صحافية لصالح مجلة " سيدتي" أن لاصحة لكل الأخبار المتداولة حول انفصاله عن والدة طفلته الوحيدة " ساندرا"، وأوضح سبب حذف الأخيرة لكل المنشورات الصورية والمرئية التي جمعتهما عن حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلق:" لاصحة لأخبار انفصالنا.. نحن نعيش حياتنا بشكل طبيعي وبمودة وحب واحترام.. ولا أعلم سبب تناول هذه الأخبار أو مصدر هذه المواضيع..".

وتابع:" لين لاتنشر كثيراً على السوشيال ميديا صورنا العائلية كوني لا أحبذ الأمر.. وعدا عن ذلك مازال هناك عدة صور تجمعنا عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ولاسيما INSTAGRAM".


انفصال معتصم النهار عن لين برنجكجي

وكان خبر انفصال الثنائي السوري الشهير، قد انتشر وتم تداوله على نطاق واسع، عقب ملاحظة الجمهور حذف برنجكجي لـ معظم الصور التي جمعتها بـ زوجها في المناسبات العامة والخاصة، وذلك قبيل إطلاق مجموعتها في عالم الأزياء.

وهو ما أثار تساؤلات المتابعين حول السبب وإمكانية وقوع خلافات بينهما، في حين اتجه البعض إلى التكهن بـ انفصالهما دون وقوع الطلاق بينهما.

مسلسل معتصم النهار الجديد

وعلى الصعيد الفني، يستأنف النجم السوري حالياً تصوير مشاهده في مسلسل " إيكو" الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة قمر خلف، والعمل من إخراج محمد عبد العزيز.

كما يتحضر نجم المسلسلات العربية المشتركة لخوض سباق دراما رمضان القادم من خلال مسلسل اجتماعي جديد من إنتاج شركة الصبّاح إخوان، على أن يجمعه العمل بـ مواطنيه الفنان عابد فهد والنجمة سلافة معمار.

أعمال معتصم النهار

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان معتصم النهار، كان مسلسل " صالون زهرة" الذي عرض مؤخراً على إحدى المنصات الرقمية وعلى شاشة قناة MBC4.

ودارت أحداث العمل في ثلاثة عشر حلقة متصلة، وهو من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، وبطولة نخبة من النجوم، نذكر منهم:" مجدي مشموشي، نادين نجيم، طوني عيسى، لين غرة، زينة مكي، أنجو ريحان، رشا بلال" وآخرون.