نهى نبيل تنفذ مقلبا بـ زوجها وردة فعل الأخير صادمة

فن ومشاهير

نهى نبيل تغازل زوجها والأخير يفاجئها بـ ردة فعله.. فيديو

9 تشرين الثاني 2021 14:24

انضمت الإعلامية والفاشينيستا الكويتية من أصول مصرية، نهى نبيل لـ ركب المشاهير والعامة الفاعلين لـ تحدي المقالب الجديد المتداول على السوشيال ميديا، والذي يقوم على الاتصال بشخص ما والبوح له بـ مشاعر الحب.

وأثارت مشهورة سناب شات حالة من السخرية والضحك بين أوساط النشطاء عقب مشاركتهم بـ ردة فعل زوجها بعدما قالت له كلمة " أحبك"، حيث سُمع صوته وهو يقول:" شنو.. تريدين شي.. تبين شي قولي من الآخر دون مقدمات".



نهى نبيل

الأمر الذي أطلق تفاعل النشطاء وأثار شهيتهم على التعليق، حيث أكدوا في معظمهم على أن ردة فعله تتشابه مع ردة فعل معظم الرجال إزاء بوح زوجاتهم لهم بـ مشاعر الحب في حين اتجه آخرون للتغزل بـ مدونة الموضة الشهيرة وبـ خفة ظلها.

وجاء في تعليقات النشطاء:" عادي أنا زوجي كذا.. لما أقول له كلمة حلوة مو أحبك على طول قولي شنو تبين من الآخر.. حافظينا شكلهم"، و" يا حظه وش فيها لما قالت أحبك أول مرة؟ أحس الكلمة كانت صعبة عليها"، و" تهبل نهى الله يديم حبكم"، و" عجيبة أموت عليها خفيفة دم.. أني برد عليك أحبك"، و" نعم إنه فتى الصحراء"، و" كل شي عندها وش تبي منك".


نهى نبيل والتنمر

ونزلت المدونة الشهيرة مؤخراً عند رغبة جمهورها في الحديث عن ظاهرة التنمر، وأكدت تعرضها للإساءة المقصودة من قبل العديد من الأشخاص الذين أخذوا يتنمرون عليها منذ دخولها مجال الإعلام وعالم الإنترنت.

وقالت أنها كانت تنزعج في البداية من أقل الكلمات التي تطالها، قبل أن تؤكد على ضرورة التجاهل والتجاوز كما الترفع عن كل التعليقات السيئة، قائلة:" لايعيب إلا المعيوب.. والناجح هو اللي يتعرض للتنمر لأنه الناس بـ تغار منه".


تكريم نهى نبيل في مهرجان EMIGALA

والجدير بـ الذكر أن الإعلامية والشاعر الكويتية، كُرمت مؤخراً بـ لقب أيقونة الجمال بالوطن العربي ضمن فعاليات مهرجان EMIGALA في دبي، وذلك عن مجمل إطلالاتهاوبصمتها في عالم تدوين الموضة خلال السنوات القليلة الماضية.

نهى نبيل تدهل عالم الغناء بـ أغنية حرمت عيني

وجدر الإشارة إلى أن الفاشينيستا المقيمة في الكويت، دخلت قبل أشهر قليلة عالم الغناء من خلال أغنية " حرمت عيني" التي كتبت كلماتها فيما لحنها وأداها بصوته النجم الإماراتي فايز السعيد.

ويقول مطلع أغنية حرمت عيني االنوم:"حرمت عيني يا الغلا لذة النوم وقلبي كسير.. ما تحمل همومه طيفك ذبحني.. زاد لي همي هموم والشوق سيف أهلكتني عزومه.. ما كنت أنا أحسب ينهزم قلبي بيوم لينك ذيحته وطاح من غير قومه.. مشتاق وروحي معك دايم دوم.. والنفس صارت في هواك محرومة..".