متابعة تستفز زوجة علي يوسف بـ ذكر اسم الفنانة هند البلوشي

فن ومشاهير

زوجة علي يوسف بـ رد ناري على متابعة استفزتها بـ ذكر اسم الفنانة هند البلوشي

10 تشرين الثاني 2021 11:44

لم تتجاوز السيدة زهراء البصري حتى اللحظة قصة زواج والد طفلتها الفنان علي يوسف من النجمة الكويتية هند البلوشي سراً عنها و بـ علم وحضور عائلتيهما في تركيا، وهو ما تجلى واضحاً في ردها على متابعة ذكرت اسم النجمة الخليجية في تعليق مقتضب على منشور جمعها بـ زوجها ووالد طفلتها علي يوسف.


زوجة علي يوسف تشعل أزمتها مع هند البلوشي

وأبدت البصري استيائها من البلوشي بـ عبارة نارية غير مدروسة، ردت فيها على متابعة علقت على منشور رومانسي جمعها بـ زوجها قائلة:" هند تسلم عليكِ"، لتتدون البصري:" حبيبتي الله يسلمك ويسلمها.. دزيلها الفيديو أني وعائلتي"، وذلك قبل أن تعود وتحذف تعليقها دون إيضاح الأسباب.

ليتكهن متابعون بـ خوفها من إعادة اشتعال حرب التصريحات بينها وبين البلوشي على السوشيال ميديا والتي انتهت بـ اعتزال علي يوسف عالم الفن والغناء وابتعاده عن منصات التواصل الاجتماعي لـفترة من الزمن.


علي يوسف وزهراء البصري ينتظران مولودهما الثاني

وجاء تعليق السيدة زهراء بعد يومين فقط من إعلانها وزوجها علي يوسف انتظارهما لطفلهما الثاني، وذلك من خلال منشور أولي مقتضب، شاركته زهراء عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ظهرت فيه وعلامات الحمل قد بدت على جسدها النحيل، معلقة:" بيبي جديد للعائلة.. اللهم لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين.. يا رب إنشاء الله يرزق كل محروم.. ادعوا لي يتمم حملي على خير.. نزل الفلوق على قناتنا شوفوا المفاجأة".

لتكشف في الفيديو الذي شاركته على قناة عائلتها في الـ يوتيوب ردة فعل زوجها عند رؤيته لـ صورة السونار الخاصة بجنينهما، والذي بدا وعلامات الدهشة على وجهه، قبل أن يوضحا أنهما أخفيا الخبر نظراً لسوء حالتها الصحية في البداية وانتظارهما لمعرفة تمام الأشهر الأولى من الحمل والاطمئنان على صحتها الجسدية.

علي يوسف وزهراء البصري يعلنان جنس مولودهما المنتظر

وأعلن الفنان المعتزل عالم الغناء والممتهن حديثاً عالم التدوين عبر الـ يوتيوب، جنس مولودهما المنتظر، بنشره فيديو السونار الخاص بـ الفحص الدوري لـ زوجته والذي أظهر انتظارهما لـ مولودة أنثى، وطالب الجمهور بـ مساعدتهما في اختيار اسم طفلتهما المنتظرة قبل أن تعلق زوجته وتشير إلى أن الفحص بين وجود جنين واحد فقط على العكس السونار الماضي الذي بين حملها بـ توأم.