تفاصيل فيلم ضيوف شرف لـ محمد عطية

فن ومشاهير

محمد عطية يعود إلى عالم التمثيل بـ فيلم لبناني بـ عنوان ضيوف شرف

10 تشرين الثاني 2021 13:26

أعلن الفنان المصري محمد عطية عودته إلى مجال التمثيل من بوابة عالم السينما وذلك بعد خمسة عشر عاماً من الغياب، وكشف نجم برنامج ستار أكاديمي عن اسم الفيلم السينمائي الجديد وذكر الشخصية التي يجسدها فيه، قبل أن يثير تكهنات الجمهور حول طبيعة عمل الشخصية في فيلم " ضيوف شرف"، وذلك من خلال تعليق مقتضب دونّه على المنشور.



جديد محمد عطية فيلم ضيوف شرف

إذ علق النجم المصري على المنشور عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، قائلاً:" عادل الشامي.. ده اسم الشخصية اللي بلعبها في فيلم ضيوف شرف.. تفتكروا بيشتغل إيه؟".

وعليه انهالت تعليقات متابعيه من مشاهير وعامة الذين انقسموا بين مهنئ له على جديده الفني وداعٍ له بـ التوفيق وبين متكهن بـ عمل شخصية عادل الشامي.

وجاء في التعليقات:"محامي"، و" مذيع"، و" مدرس"، و" صاحب مخبز"، و" عطية ركز على السينما بليز"، و" رجل أعمال"، و" رائع"، و" مبروك"، و" تهانينا"، و" مستنيين"، و" نسونجي"، و" تاجر مخدرات"، و" مدرب كمال أجسام"، و" رجل أعمال من البدلة".


وتجدر الإشارة إلى أن تعاقد محمد عطية على فيلم " ضيوف شرف" جاء بعد نحو خمسة عشر عاماً من عرض فيلمه السينمائي " عليا الطرب بالـ3" الذي عرض ي العام 2006.

والذي خاض بطولته إلى جانب كل من:" ريهام عبد الغفور، سعد الصغير، دينا، حجاج عبد العظيم، سليمان عيد، فاطمة كشري، فيفي السباعي، نبوية السيد" وغيرهم.

محمد عطية من أبطال فيلم ضيوف شرف

ويشار إلى أن الفنان الشاب يخوض بطولة فيلم ضيوف شرف إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" ستيفاني عطا الله"، و" جوزيف زيتوني، فؤاد يمين، سيرينا الشامي"، والعمل من تأليف وإخراج سامي كوجان.

آخر أعمال محمد عطية أغنية طنش

وفي سياق متصل، تصدر الفنان محمد عطية تريند الـيوتيوب مؤخراً عقب طرحه فيديو كليب أغنيته الجديدة " طنش" وهي من كلماته والحانه وتوزيع وماستر ومكس نادر حمدي، في حين تم تصوير كليب الأغنية تحت إدارة وإخراج جاد شويري.

ويقول مطلع أغنية طنش:" لو خارج من نقر على دحديره.. دي أزمة كبيرة.. هـ تعمل إيه.. خلاص معلش طنش.. أنصف فاتك ومافيش فورمة خطيرة.. ضربت فطيرة طلع لك كرش.. إيه.. طنش".