أسباب اعتذار أروى عمر من هند القحطاني

فن ومشاهير

تفاصيل اعتذار أروى عمر من هند القحطاني

10 تشرين الثاني 2021 13:33

اعتذرت الناشطة اليمنية أروى عمر من نظيرتها المدونة السعودية هند القحطاني على هامش قضية الـ فيديو الجريء الذي نشرته دون قصد وتم تداوله من قبل بعض الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.



أروى عمر تعتذر من هند القحطاني

ووجدت أروى أن ما حدث معها ما هو إلا قصاص لها لانتقادها وذمها هند ذات مرة وتعيبها على لباسها، وأبدت ندمها الشديد عما بدر منها اتجاه الأخيرة في الماضي قبل أن تعتذر منها أمام الملأ، وذلك في فيديو صوتي قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

وأضافت في تدوينة مقتضبة:" أنا فعلاً أعترف يمكن هذا عقاب من ربي.. إني في يوم تشمتت بـ هند القحطاني إنها تلبس قصيروإنها تطلع جسمها.. الدنيا هذي دوارة ربي أخذ حقها في الدنيا قبل الآخرة..".

وتابعت:" من جد أنا أعتذر من هند القحطاني.. مو شي ولا حاجة بس رجعت حساباتي.. هذا نهاية كلامي اللي قلته قبل سنة.."


وتوعدت متداولي وناشري الفيديو الكاشف لها بـ العقاب الإلهي، قائلة:" شوية.. أنا ما عليّة من اللي جالس يتكلم وينزل في حسابه.. ربي وحده.. هو اللي راح ياخذ حقي زي ما أخذ حق هند القحطاني مني..".

واستطردت أروى عمر:" راح ياخذه من رجال أو حرمة.. حسبي الله ونعم الوكيل.. وكفى.. أختكم أروى عمر.. من جد أتمنى هند تسامحني على اللي سويته معاها أول..".

وانقسمت ردود فعل النشطاء على منشور المدونة اليمنية بين مدرج إياه في خانة إثارة الجدل وبين مؤكد على كلامها وداعٍ للستر وعدم تناول الناس، ومن التعليقات:" إذا شفت إنسان مبتلى بـ معصية.. قول الله يرفع عنه ويهديه ولايبتلينا ولايبلي مسلم"، و" إثارة جدل"، و" فعلاً أخواتي من رأى أخيه على معصية فـ ليحمد الله وليدعي لأخيه بت الهداية والستر"، و" مرض الشهرة".

فيديو أروى عمر

وأثارت المدونة اليمنية الشهيرة قبل أيام قليلة الجدل بين أوساط النشطاء عقب خروجها باكية في منشور صوتي، واستجدائها رواد سناب شات وسائر المنصات الاجتماعية بـ عدم تداول منشورها الأخير الذي نشرته دون قصد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها في التطبيق.

وأوضحت أنه نشر دون قصد منها وأنها سرعان ما حذفته عند انتباهها للأمر، ولكن هذا الأمر لم يمنع البعض من رؤيته والاحتفاظ به ومن تداوله، ويشار إلى أن أروى عمر ظهرت ي المنشور بـ ملابس رياضة ضيقة وكاشفة لمنطقة البطن.