استقرار سعر الدولار في سوريا مقابل تراجع أسعار العملات في السوق السوداء

العملات الرقمية

استقرار سعر الدولار في سوريا مقابل تراجع أسعار العملات في السوق السوداء

13 تشرين الثاني 2021 10:28

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وسعر العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وإدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وسعر صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وسعر العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم..

ويأتي استقرار سعر الدولار في سوريا وفق مؤشر سعر الليرة السورية مقابل الدولار، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3480 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3530 ليرة سورية.

كما استقر سعر الدولار في مجافظة حلب، حيث بلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3475 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3525 ليرة سورية.

بينما تراجع سعر صرف الدولار في محافظة إدلب اليوم، وبلغ سعر الدولار في إدلب للشراء 3470 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3520 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

سعر الليرة التركية في سوريا

وسجل سعر الليرة التركية في سوريا تراجع كبير، حيث سجل سعر صرف الليرة التركية في إدلب اليوم للشراء 343 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 348 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن سعر الليرة التركية سجلت بوم أمس الجمعة انخفاضًا تاريخيًا جديدًا لتصل إلى 10 ل.ت. للدولار الواحد.

اسعار العملات في سوريا في السوق السوداء

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز جدول أسعار يتضمن سعر اليورو مقابل الليرة السورية، وسعر الجنية الإسترليني مقابل الليرة السورية، وسعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية، وسعر الدرهم الإماراتي مقابل الليرة السورية، وسعر الدينار الكويتي مقابل الليرة السورية، وفقاً للجدول التالي:

أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3480

3530

سعر صرف اليورو في سوريا

3980

4030

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4662

4739

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

926

942

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

944

961

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

11508

11698

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار، وسعر الدولار في ويسترن يونيون سوريا للمواطنين بـ2825 ليرة مقابل الدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:00 بتوقيت دمشق.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل تحديث سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

النهضة نيوز _ بيروت