تدهور الحالة الصحية للفنان زهير رمضان

فن ومشاهير

زهير رمضان بـ حالة صحية حرجة والمخرج صفوان نعمو يطالب بالترفع عن الخلاف والدعاء له

11 تشرين الثاني 2021 17:54

طالب المخرج السوري صفوان مصطفى نعمو بـ الدعاء لـ نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان جراء تدهور حالته الصحية، وذلك في تدوينة مقتضبة، شاركها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



زهير رمضان

وكشف المخرج السوري في المنشور أن مواطنه يمر بـ حالة صحية حرجة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في فيسبوك:" الصديق الفنان زهير رمضان يعاني من وضع صحي حرج.. مهما كنا متفقين معه أو مختلفين حول قراراته كـ رئيس لـ نقابة الفنانين.. لكن يبقى زهير رمضان الفنان والصديق والزميل..".

وتابع:" أرجو من الله الشفاء العاجل له.. نحن اليوم بـ أمس الحاجة إلى الوقوف مع بعضنا جميعاً أكثر من أي وقت لندعوا الله له أن يشفيه ويعافيه ويعود بـ أقرب وقت بيننا.. الشفاء العاجل للفنان زهير رمضان".

وتفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة المخرج صفوان مصطفى نعمو، ودعوا لـ رئيس نقابة الفنانين السوريين بـ الشفاء العاجل.


زهير رمضان يغيب عن جنازة صباح فخري

وقد أثار غياب زهير رمضان عن جنازة الراحل صباح فخري الجدل بين أوساط الإعلاميين والمشاهير، وأعاد إلى الأذهان غيابه عن تشييع جثمان الفنان والمخرج الراحل حاتم علي.

وهو ما دفع العديد من النشطاء لمهاجمته واتهامه بـ التكبر و بـ الغياب الطوعي عن مراسم تشييع قامات فنية، تركت بصمة مؤثرة في عالم الفن.

إلا أن الفنانة تماضر غانم، وهي رئيسة فرع نقابة الفنانين في دمشق، بررت سبب غياب الفنان زهير رمضان، وأكدت إصابته بـ أزمة صحية شديدة، قبل أن توضح أنه وعلى الرغم من شدة المرض عليه، إلا أنه كان يتابع تفاصيل جنازة الراحل صباح فخري عبر الهاتف، ويُوصيهم بما يتوجب عليهم فعله.

آخر أعمال زهير رمضان

من جهة أخرى، تنافس الفنان السوري زهير رمضان في موسم دراما رمضان الماضي من خلال من خلال عملين دراميين، وهي " مسلسل باب الحارة- الصالحية" وهو من تأليف مروان قاووق ومن إخراج محمد زهير رجب، ومسلسل " ضيوف على الحب"، تأليف سامر محمد إسماعيل وإخراج فهد ميري.

والجدير بـ الذكر أن زهير رمضان ينتظر حالياً عرض الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية " بروكار"، الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من نجوم الدراما السورية.