نسرين طافش تعتذر عن الموسم الثاني من مسلسل المداح

فن ومشاهير

نسرين طافش تعود إلى الدراما السورية من خلال مسلسل جوقة عزيزة وتحسم الجدل حول مشاركتها في المداح 2

12 تشرين الثاني 2021 14:57

انضمت الفنانة نسرين طافش بشكل رسمي إلى قائمة أبطال مسلسل " جوقة عزيزة"، وأعلنت عن الأمر في معرض حسمها الجدل الدائر حول عدم مشاركتها في بطولة الموسم الثاني من مسلسل " المداح".



نسرين طافش

وقالت نجمة الدراما العربية في تدوينة مقتضبة، غردت بها عبر تويتر أنها اعتذرت بشكل رسمي عن بطولة الجزء الثاني من مسلسل المداح نظراً لتعاقدها على بطولة المسلسل السوري جوقة عزيزة.

وكتبت:" اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح.. الجزء الثاني.. بعد إعلام الشركة المنتجة بـ ارتباطي رسمياً بـ مسلسل آخر.. هو جوقة عزيزة في سورية.. وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.. ولاصحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق.. أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني".


وحظي إعلان النجمة السورية ذات الاصول الفلسطينية والجزائرية بـ تفاعل الجمهور الذي رحب في معظمه بـ قرارها وعبر عن اشتياقه لها في الدراما السورية.

وجاء في التعليقات:" أنتِ ممثلة بينشاف الحال فيا.. ونحن اشتقنالك بـ سوريا كتير"، و" بالتوفيق نسرين اشتقنا لإبداعك بـ الدراما السورية.. ناطرين جوقة عزيزة"، و" كل التوفيق إلك نيسو.. متشوقين كتير لـ مسلسل جوقة عزيزة".

وأيضاً:" أحسن قرار لأن اشتقنا لك بـ الدراما السورية ونجمك عم يلمع بـ الدراما السورية.. وياليت نشوف ثنائية مع باسم ياخور كنتوا بتعقدوا وبتهوسوا سوى.. أما الدراما المصرية وجودك باهت فيها.. ما حبيت أعمالك المصرية أبداً"، و" كل التوفيق يا رب.. الله يبارك اختياراتك نجمتنا الغالية نسرين.. اسمك قرين النجاح والتريند.. دعواتنا لك بـ التوفيق".

جديد نسرين طافش مسلسل جوقة عزيزة

وتجدر الإشارة إلى أن طافش تشارك في بطولة مسلسل " جوقة عزيزة" إلى جانب الفنان القدير سلوم حداد، والعمل من تأليف الكاتب خلدون قتلان ومن إخراج تامر إسحاق.

أعمال نسرين طافش

وتنافست الفنانة نسرين طافش في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " المداح" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد بدير، حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

كما حضرت النجمة الشهيرة بـ أدائها الصوتي في المسلسل الإذاعي " نادي آند رويد" إلى جانب الفنان المصري أحمد عز.