يعقوب بوشهري متهم بـ السخرية من فاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري متهم بـ السخرية من فاطمة الأنصاري: أنا مو جوي دراما

13 تشرين الثاني 2021 18:49

تحفظ البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري على أسباب انفصاله عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، وأكد أنه لن يخوض في تفاصيل الطلاق على السوشيال ميديا، وذلك في فيديو قصير، خرج به على الجمهور المتابع له على سناب شات.

قال فيه:" أنا مو جوي دراما.. أنا ما رح أطلع أشتكي حق أحد أو أبرر موقفي حق أحد على سناب شات.. أنا عندي أهل عندي ربع وعندي ناس أشتكي لهم.. مجنون أنا أطلع.. مو جوي.. عيب اللي يطلع في سناب شات يبرر ويقول أموره الخاصة.. عيب.. هذي مو مرجلة.. أنا أنكت عـ الناس أطلع أسوي مثلهم لا عيب..".



يعقوب بوشهري متهم بـ السخرية من فاطمة الأنصاري

وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور البلوغر الكويتي، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انصبت التعليقات في خانة ضم ولوم وانتقاد بوشهري.

إذ وجد المتابعون أنه تقصد ما تفوّه به بهدف السخرية والتطاول على طليقته التي خرجت صباح اليوم وطلبت من الجمهور عدم سؤالها عن أسباب انفصالها بعدما أكدت الخبر قائلة:" بما أنه الموضوع ما طلع من طرفي بتكلم..".


ومما جاء في التعليقات:" اخرس شكد وقح وممثل.. أنت مو محترم والفلم إنك مو مقهور بـ العكس مقهور وتبكي وبإذن الله يعقوضها وينطي كل واحد على نيته"، و" ذي مو دراما أولاً.. هذي مشاعر مو بيدها.. شي ثاني ما قالت فيك شي قالت طويت صفحته وماضي ودام طلع شي رسمي.. وش الخبال اللي تقوله الله المستعان مع إني ما حب حياة المشاهير ولا أتدخل فيها".

وأيضاً:" أنت جوك مسخرة"، و" الغثيث ذا بالع مسجل؟.. ما يسكت أبد"، و" والله ما فيك شي محرز عشان أحد يفكر فيك"، و" ليتك ساكت الحمدلله والشكر لك يا رب.. الله يشفيكم من عنده ما حد درا عنكم"، و" خايف تطالع فضايحه"، و" أيوه عشان قالت ما تبيك".

طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

الجدير بـ الذكر أن محامي البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري، أعلن مساء أمس انتهائه من إجراءات انفصال الثنائي الشهير، وقال أن الطلاق تم بشكل رسمي، وهو ما أكدته فاطمة الأنصاري صباح اليوم السبت في فيديو قصير، طلبت فيه من الجمهور التوقف عن إرسال تعليقاتهم وتساؤلاتهم حول الأمر.

النهضة نيوز