يعقوب بوشهري يرد على فهد الزهراني

فن ومشاهير

فهد الزهراني يتهم يعقوب بوشهري بـ الكذب والأخير: خلاص لاتسوون أفلام

14 تشرين الثاني 2021 11:33

اتهم المدون السعودي فهد الشهير بـ اسم " أبو شهد الزهراني" نظيره البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري بـ الكذب وتصنع عدم المبالاة للتهرب من الحديث عن أسباب انتهاء زواجه من الفاشينيستا فاطمة الأنصاري.

وذلك عقب سخرية المدون الكويتي من تعليق زوجته السابقة على خبر انفصالهما وطلبها من المتابعين الكفَّ عن إرسال تعليقاتهم حول الموضوع، وخروجه في فيديو قصير وصف فيه الأمر بـ الدراما قبل أن يوثق سعادته بـ الاستماع إلى الأغاني داخل سيارته، قائلاً:" خلاص عاد بقدر أحط أغاني على راحتي.. فلا تسوون أفلام أنا أحب الأغاني القديمة.. جوي جوي".



فهد الزهراني ويعقوب بوشهري

وفي تفاصيل الخبر، رد فهد والد الفاشينيستا السعودية شهد الزهراني على السخرية المبطنة التي خرج بها يعقوب بوشهري بعد ساعات قليلة من تأكيد زوجته السابقة فاطمة الأنصاري خبر انفصالهما.

واتهم فهد الزهراني نظيره بـ تصنع عدم الاهتمام والسعادة لاخفاء المستور في علاقته الزوجية القصيرة، وذلك في فيديو قصير، أطل به على متابعيه عبر سناب شات.

ظهر فيه وهو يستمع لكلمات أغنية " كذاب" للفنان السعودي راشد الماجد، معلقاً بـ القول:" كذاب.. وأكثر من جد كذاب.. يووه شنو هـ الكذب أنا صدقت مع إني أعرف أنك كذاب..".

وأرفق المنشور بـ نص قصير، أوضح فيه حالة نظيره الكويتي مستنداً على تحليل شبيه مدون ومنشور على موقع " واتسون"، كُتب فيه:" الكاذبون المتمرسون يقومون أيضاً بـ تسطيح الأمور.. أي ترك الجوهر والكلام عما ليس مهماً.. وذلك للحصول على ثغرة للتهرب وقت الضرورة ومن السهل عليهم الإجابة دون قول الحقيقة فعلاً".


يعقوب بوشهري يرد على فهد الزهراني

من جهته، واصل مشهور سناب شات توثيق عدم مبالاته بـ انفصاله عن زوجته فاطمة الأنصاري عقب شهر واحد من زواجهما، ونشر فيديو قصير وثق فيه سعادته بـ الانفصال قائلاً:" خلاص عاد بقدر أحط أغاني على راحتي.. فلا تسوون أفلام أنا أحب الأغاني القديمة.. جوي جوي".

في إشارة منه إلى الخلاف الذي نشبَّ بينه وبين طليقته في شهر العسل، بعد تساؤل الأخيرة عن سبب سماعه للأغاني الراقية القديمة وقولها أنها لاتحب هذا النوع من الأغاني لأنه حزين".


خلاف يعقوب بوشهري وفهد الزهراني

والجدير بـ الذكر أن الأزمة اشتعلت بين المدونين الشهيرين عقب هجوم الزهراني على بوشهري على هامش خلاف الأخير مع زوجته فاطمة الأنصاري ووصولهما لطريق مسدود في علاقتهما بعد أقل من شهر واحد على زواجهما.

وأتى دفاع فهد أبو شهد الزهراني عن فاطمة الأنصاري كونها شقيقة زوجته " منال الأنصاري"، وبـ اعتباره على علم بـ تفاصيل ومجريات خلاف الثنائي والأسباب التي أوصلتهم إلى الطلاق.

النهضة نيوز