تعيين المدرب دين سميث مديرا فنيا جديدا لنادي نوريتش سيتي الإنجليزي

رياضة

تعيين المدرب دين سميث مديرا فنيا جديدا لنادي نوريتش سيتي الإنجليزي

15 تشرين الثاني 2021 11:03

عين نادي نوريتش سيتي الإنجليزي لكرة القدم، المدرب دين سميث مديرا فنيا للفريق لموسمين ونصف.

وجاء تعيين المدرب دين سميث بعد رحيله هن تدريب أستون فيلا بعد تدهور نتائج الفريق واحتلاله المركز 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم واقترابه من مراكز الهبوط.

وأكد نادي نورويتش سيتي في بيان رسمي عبر حسابه على توتير تعيين دين سميث مدربًا جديدًا للنادي، "وقع سميث عقد مدته سنتان ونصف ، وسينضم إليه في نورفولك مساعد المدرب الرئيسي كريج شكسبير".

وتابع بيان نادي نوريتش سيتي:"أحدث مديرًا لفريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يجلب سميث ثروة من الخبرة إلى نورويتش سيتي، في أستون فيلا ، ساعد في توجيه النادي إلى الصعود من البطولة خلال موسمه الأول في القيادة ، قبل حملتين ناجحتين في الدوري الإنجليزي الممتاز".


وواصل البيان :" قاد سميث فيلا إلى نهائي كأس الدوري 2019/20 ، وخسر في النهاية أمام مانشستر سيتي في ويمبلي، قبل فترة عمله في فيلا بارك ، شغل سميث مناصب إدارية في برينتفورد ووالسول.

في المقابل قال المدرب دين سميث في أول تصريحاته : "لقد كانت زوبعة سبعة أيام ، لكنني سعيد حقًا بالعودة للعمل مع نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف سميث: "من الواضح أنه كان هناك بعض العمل الرائع الذي تم القيام به في نادي كرة القدم هذا على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية. أصبح الآن من واجبي أنا وكريغ مواصلة هذا العمل وتحسينه لتحقيق الهدف النهائي المتمثل في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجدير ذكره أن نادي نوريتش سيتي يحتل المركز

العشرون والأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 5 نقاط.

النهضة نيوز _ بيروت