أثير الحلوة تتهم أميرة الناصر بـ الكذب والنصب

فن ومشاهير

أثير الحلوة تستعرض بـ البيجاما وتتهم أميرة الناصر بـ الكذب والنصب.. فيديو وصور

15 تشرين الثاني 2021 11:30

دخلت الناشطة السعودية أثير الحلوة على خط خلاف أميرة الناصر ورهف القحطاني، وصعدت أزمتها مع الأولى واتهمتها بـ الكذب والنصب فيما يخص عدد متابعيها الحقيقي على سناب شات.



أثير الحلوة تتهم أميرة الناصر بـ الكذب

وتحدت أثير مواطنتها بـ الخروج على السوشيال ميديا واستعراض عدد متابعيها الحقيقي، لإثبات صحة ادعائها بـ أنها الأولى بين المشاهير في عدد المشاهدات.

وقالت المدونة الشابة في فيديو قصير، خرجت به على متابعيها في سناب شات:" أتحداكِ يا الكذابة.. يا اللي تقولين أنا الأولى والأخيرة.. صح أنتِ الأولى في الكذب والنصب.. أنتِ الأولى بكل جرائم الحياة.. بس ما أنتِ الأولى في عدد المتابعين والأولى في الشرق الأوسط على قولتك..".


وتفاعل العديد من النشطاء مع منشور الناشطة الشهيرة وانقسموا عليه بين ذام لنجمتي السوشيال ميديا وبين مطالب السلطات المحلية بـ التحرك وإيقاف حساباتهم الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، في حين أكد البعض على كلام الأولى.

حيث كتبت متابعة:" خديجة الداعور أميرة الناصر.. ما شاء الله جد نمبر وان بـ الكذب.. وأول شي مكذبة في اسمها وجنسيتها"، وعلقت متابعة:" يا زين مين يقفل حسابك أنتِ وهي"، و" أنتِ وهي الحل الوحيد الترحيل"، و" فعلاً أميرة الناصر من يتابعها؟.. أحس ما لها متابعين".

وأتى تحديِّ أثير لـ أميرة الناصر عقب دفاع الأخيرة عن نفسها أمام الاتهامات التي وجهتها لها الناشطة رهف القحطاني بـ الكذب وتزييف فيديو حادث السير الذي تعرضت له مؤخراً، واختلاق خبر ولادتها في الشهر السابع، بـ القول أن الأخيرة تود تصدر التريند من خلال استغلال اسمها، مبينة أن ضجة " وذ نكهة" انتهت وعليه ترغب القحطاني بـ اختلاق أزمة معها لحصد المشاهدات كونها هي تحصد في أقل من ساعة 35 ألف مشاهدة على أي منشور يدخل اسمها فيه.

أثير الحلوة تكشف زيف حادث أميرة الناصر

وكانت أثير قد كذبت أميرة عقب انتشار خبر تعرضها لـ حادث سير مروع وتداول فيديو حادث الاصطدام الذي تعرضت له، وذلك في فيديو قصير خرجت به على الجمهور، وجسدت فيه ردة فعل أميرة وطريقة تصوير صديقتها للواقعة.

أثير الحلوة تستعرض جسدها بـ البيجاما

وفي سياق منفصل، أثارت الناشطة السعودية أثير الحلوة يوم أمس ضجة عارمة بين أوساط النشطاء عقب نشرها صورتين جديدتين لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.


بدت فيها بـ بيجاما ضيقة، أبرزت شكل جسدها وتفاصيله، وهو ما أثار استياء النشطاء الذين أدرجوا إطلالتها في فئة الإطلالات الجريئة غير المبررة.


النهضة نيوز