رسالة نبيلة عبيد لـ دنيا سمير غانم

فن ومشاهير

نبيلة عبيد تكشف عن رأيها بـ موهبة دنيا سمير غانم وتوجه لها رسالة

15 تشرين الثاني 2021 11:49

تمنت الفنانة نبيلة عبيد على النجمة دنيا سمير غانم العودة إلى الساحة الفنية وتجاوز أحزانها وحدادها على والديها الراحلين بـ الصبر والقوة، وذلك في رسالة مقتضبة، نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



نبيلة عبيد تدعم دنيا سمير غانم

وشاركت النجمة المصرية القديرة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM مقطع فيديو قصير، يرصد مشهداً أدته الفنانة الشابة في أحد أعمالها السابقة.

وعبرت عن مدى إعجابها بـ فنها وأدائها من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، كتبت فيه:" دنيا سمير غانم بنت الغاليين.. أخف دم بين كل الممثلاث الشباب.. وحشتيني أنتِ وإيمي.. وحشتي جمهورك.. يا رب في أقرب وقت تتجاوزي أنتِ وأختك اللي فاتوترجعوا لنا وترجعوا لجمهوركم.. تفرحوه وتفرحونا.. نبيلة عبيد".


وتفاعل متابعو النجمة القديرة مع منشورها وأكدوا على رغبتهم في عودة النجمة دنيا سمير غانم إلى الساحة الفنية واستئناف نشاطاتها العملية، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور ومنها:" دنيا بنت جميلة جداً وعفوية وتمثيلها تلقائية وتستحق كل خير.. ربنا يصبرها ويصبر أختها.. كلنا عندنا أحزان في الحياة بس الدنيا والحياة بتستمر الحمدلله على كل حال ربنا يحفظك يا مدام نبيلة..".

و" آمين يا رب العالمين وأنتِ كمان واحشتينا يا بلبة .. صاحبة أحلى وأجمل ضحكة رنانة"، و" أكثر ممثلين بحبن بنفس المشهد"، و" الغالية نجمة"، و" بلبة ما فيش منك أبداً بنا يديم عليكِ الصحة"، و" تجنني أنتِ ودنيا"، و" الله يصبرهم إن شاء الله"، و" عظيمة"، و" الله يصبرهم ويقويهم ويعينهم على التحمل ويرحم والدهم ووالدتهم ويرزقهم الجنة".

نبيلة عبيد مكرمة بـ الإقامة الذهبية في الإمارات

وفي سياق منفصل، كُرمت الفنانة القديرة مؤخراً بـ الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة، وعليه وجهت كلمة شكر لحاكم مدينة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت فيها:

" شكراً من القلب لحاكم دبي.. صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بـ منحي الغقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وشكر خاص لـ هيئة الثقافة والفنون بـ دبي على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعن في العالم العربي.. حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعباً..".


أعمال نبيلة عبيد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل " سكر زيادة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، والذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، صبري فواز" والعمل من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان.