فراس إبراهيم يستذكر الفنانة سمر سامي

فن ومشاهير

فراس إبراهيم يستذكر الفنانة سمر سامي ويعلق: يا عيب الشوم

15 تشرين الثاني 2021 17:20

انتقد الفنان فراس إبراهيم تغيّب شركات الإنتاج الفني لـ عدد من نجوم الفن في سورية، وعبر عن افتقاده لعدد من الفنانين ذكر منهم النجمة القديرة سمر سامي، وذلك في لقاء مصور لصالح برنامج عالم النجوم.



فراس إبراهيم يفتقد سمر سامي

وقال المنتج والممثل السوري في حديثه المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" هنالك فرق بـ أن نشاهدها كل أربع سنوات في عمل وبأن نشبع من رؤيتها.. سمر فنانة ثقيلة وموهوبة.. ويا عيب الشوم أن هناك من يتجاهل موهبة بهذا الحجم..".

وأكد إبراهيم أن ليس شرطاً أن يكون هذا التجاهل مقصود من قبل الشركات أو الأفراد المتنفذين، مضيفاً:" ليس شرطاً أن يكون هذا التجاهل مقصود وإنما هم يتوجهون لمسائل أوأشخاص غير مهمين.. لايجب أن يكون لديك شخص مهم وتتجاوزه إلى أشخاص غير مهمين لأغراض أخرى".


ووافق العديد من النشطاء على كلام الفنان السوري الشهير في معرض تعليقهم على المنشور الذي لم يتبين تاريخه الفعلي، ومما جاء:" أنا شايفة هوي ما بينشبع من جمالو وضحكته حتى لو كبير بـ العمر مازال جميل ووسيم دخيل العيون شو حلوين هوي كمان ما عم يمثل إسا قليل".

وأيضاً:" لنكون صريحين إنه الفن بـ الأخير ما بيعطي الفنانين أي شي غير بـ فترة شبابهم وكلنا منعرف بس يكبروا بيركنوا عـ الرف وبيصير البحث عـ الأصغر والأجمل، ومصير سعاد حسني ونجلاء فتحي وغيرهم كلنا منعرف فشو الغريب بت الموضوع".

و" ونفتقده هو أيضاً وأمثاله من الفنانين المحترمين"، و" أغلب الكبار السوريين صرنا نفتقدهم في زمن العريِّ"، و" هـ الفنان راقي جداً ومحترم كلامه مو بس مدوزن وموزون كذلك، يا ريت الجيل هلق يتعلم منك، مظبوط كتير نجوم اشتقنا لهم صاروا مقصيين".

جديد فراس إبراهيم

وعلى الصعيد الفني، أعلن الفنان السوري فراس إبراهيم مؤخراً انضمامه لـ قائمة ابطال الموسم الثالث من مسلسل البيئة الشامية " حارة القبة" حارة القبة" وهو من تأليف أسامة كوكش ومن إخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة " عاج" للإنتاج الفني.

أعمال فراس إبراهيم

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال فراس إبراهيم، كان مسلسل " رائحة الروح" الذي عرض في العام 2018، وهو من تأليف أيهم عرسان ومن إخراج سهير سرميني.

وشارك فيه نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" سلمى المصري، وائل شرف، سليم صبري، فراس فلاح، جيانا عنيد، نجاح سفكوني، وفاء موصللي، جوان خضر، رنا أبيض".

النهضة نيوز