العنود يوسف تشعل أزمة رهف القحطاني وأميرة الناصر

فن ومشاهير

العنود يوسف تشد على يد رهف القحطاني على هامش قضية ولادة أميرة الناصر

16 تشرين الثاني 2021 11:54

تعرضت المدونة التونسية العنود يوسف لـ هجوم لاذعٍ من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، عقب إشادتها بـ فعل الناشطة السعودية رهف القحطاني إزاء نظيرتهما أميرة الناصر، وتفجيرها أزمة وضجة عارمة حول حقيقة ادعاء الأخيرة بـ الولادة في الشهر السابع وتعب مولودتها صحياً.



العنود يوسف تشيد بـ رهف القحطاني

واعتبر الرواد موقف العنود محاولة منها للتسلق والصعود على حساب اسم رهف الذي ضج وانتشر وحصد شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم البعض الآخر المدونة التونسية بـ التملق وعدم الوفاء، مستذكرين الفيديو الوديِّ الذي جمعها بـ أميرة الناصر قبل أيام وحديثها عنها بكل طيب وحب.

وجاء هجوم النشطاء بعد إشادة العنود بـ رهف في فيديو قصير نشرته عبر سناب شات وتم تداوله على منصة تطبيق INSTAGRAM، قالت فيه:

" الصراحة رهف القحطاني تعلمت من ماضيها.. وقالت شي ما حد اتجرأ يقوله على الرغم أنه ما في إثبات على هالشي.. أنا بوجه لها تحية وبقول لها أنتِ إنسانة رائعة خلوقة ومتربية.. استحالة اللي يشوفها يذمها لأنها محترمة مع الجميع.. احترم تُحترم".


رهف القحطاني تفجر أزمة ولادة أميرة الناصر

وتجدر الإشارة إلى أن القحطاني قلبت الرأي العام على الناصر بعد خروجها قبل يومين بـ فيديو قصير وتشكيكها في قضية ولادتها في الشهر السابع وتعب المولودة.


حيث أوضحت أنها فوجئت عند زيارتها لها في المستشفى للاطمئنان على حال الناصر وطفلتها بـ أن الأولى بصحة جيدة وتتحرك بشكل طبيعي على الرغم من أن قولها أنها خضعت لـ عملية جراحية، قبل أن تشير إلى أن المولودة كانت بصحة جيدة ووزن ممتاز وعمرها يتجاوز الأيام وصولاً إلى الأشهر.

وتساءلت القحطاني عن السبب الذي دفع الناصر لاختلاق القصة وإن كان تصدر التريند يستحق الكذب واختلاق موضوع حساس كـ موضوع الولادة، قبل أن تتحداها للخروج واستعراض دفتر العائلة الخاص بـ عائلتها وإبراز تاريخ تسجيل الطفلة مقابل مليون ريال سعودي أو نشر وثيقة ميلاد الطفلة مقابل مليوني ريال.


أميرة الناصر ترد على رهف القحطاني

وهو ما ردت عليه أميرة الناصر باكية، مؤكدة أن أولادها هم أبناء المملكة العربية السعودية وأن أوراقهم الثبوتية مرفوعة للإمارة، وأنها حتى اللحظة لم تضاف وأبنائها إلى دفتر عائلة زوجها البلوغر مشعل الخالدي، قبل أن تناشد ولي العهد محمد بن سلمان للنظر في قضيتها ومحاسبة زوجها الذي استغل الأزمة للطعن في عرضها والتحدث عنها في السوشيال ميديا.