مي العيدان تشعل أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

فن ومشاهير

مي العيدان تدخل عن خط خلاف فاتن موسى ومصطفى فهمي: اللي يتكلم إعلاميا هو اللي فيه البلا

16 تشرين الثاني 2021 12:12

دخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان على خط خلاف الفنان مصطفى فهمي مع طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وانتقدت مقدمة برنامج " كشف حساب" الثنائي المنفصل حديثاً، قبل أن توجه رسالة نارية إلى نظيرتها حول وجوب تقبل الانفصال واقتضاء حقها بـ القانون بعيداً عن المهاترات وحرب التصريحات المضادة على السوشيال ميديا.



مي العيدان تدخل على خط خلاف فاتن موسى ومصطفى فهمي

واستعرضت الإعلامية الكويتية في البداية تفاصيل طلاق فاتن موسى ومصطفى فهمي، مستذكرة كلام الإعلامية اللبنانية حول صدمتها بـ خبر انفصالها ومن ثم اختفاء متعلقاتها الشخصية من منزل الزوجية عقب عودتها إلى مصر، قب أن تتساءل عن كيفية دخولها إلى شقة الزوجية بعد الطلاق وتغيير مصطفى فهمي لقفل الباب.

ووجهت كلامها إلى نظيرتها، قائلة:" يا أختي مش عايزك والمفروض اللي مش عايزني مش عايزاه.. حبايبي المتابعين اللي تنشرون في السوشيال ميديا لاتوقفون مع أي واحد فيهم.. في النهاية هذي حياة زوجية وكل واحد راح يقول إنه مظلوم..".

وتابعت:" بـ النسبة لي أنا قاعدة أشوق إن الأرقى هو مصطفى فهمي.. يرد من خلال محاميته.. عم يحافظ على صورته قدام الناس والجمهور.. وهي بتستغل الجمهور للاستعراض..".


مي العيدان تلوم فاتن موسى طليقة مصطفى فهمي

وحمّلت العيدان فاتن موسى مسؤولية ما جرى، قائلة:" ليش تتزوجين رجل فوق الثمانين. ترى مصطفى فهمي عمره فوق الثمانين.. وسبقه له زواجتين وكل واحدة فيهم طلعت اتكلمت عنه.. وأنتوا تسمعون إنه عائلة مصطفى وحسين فهمي إنه متعددة الزواجات..".

وأضافت:" واضح إنهم عائلة متعددة العلاقات.. الظاهر عندهم مبدأ أتزوج ولا أمشي بـ الحرام .. مو غلط إنه الإنسان يتزوج أكثر من مرة.. هو ما ضرب أحد على يده وهو وأخوه معروفين بـ الوسط الفني.. وأنتِ صارلك متزوجة منه أربع خمس سنوات.. وإيش عمرك أكيد بـ الأربعينات.. وأكيد فيه هناك جانب من القصة.. لحتى وصلوا اليوم لقسم الشرطة..".

واستطرت مقدمة برنامج كشف حساب:" النهايات أخلاق.. والرجل ما يبغيك ولو يبغيك ما طلقك.. اطلعي من حياته وإن كان لك حقوق ورفض يعطيكِ إياهم خذيها بـ الطرق القانونية..".

واختتمت مي العيدان تعليقها على أزمة طلاق فاتن موسى ومصطفى فهمي، متمنية على رواد السوشيال ميديا عدم الإنجراف وراء تفاصيل هذه الأزمة، مشيرة إلى أن من يعيّب ويتكلم إعلامياً في علاقة خاصة، هو الخطّاء، معلقة:" اللي يطلع يشوشر ويتكلم إعلامياً في تفاصيل خاصة هو الشخص اللي فيه البلا".

انفصال فاتن موسى ومصطفى فهمي

وفاجأ الفنان مصطفى فهمي قبل أيام قليلة جمهوره بـ إعلان خبر انفصاله عن زوجته فاتن موسى عبر بيان مقتضب وتصريح صحافي خرجت به محاميته سناء لحظي.

وذلك قبل أن تصدم طليقته الجمهور ورواد السوشيال ميديا بـ اتهامه بـ تطليقها غيابياً دون منحها حقوقها الشرعية أو إيضاح أسباب الطلاق.