استمرار تصاعد سعر الدولار في لبنان .. وأسعار السلع والأدوية تحلق

العملات الرقمية

استمرار تصاعد سعر الدولار في لبنان .. وأسعار السلع والأدوية تحلق

17 تشرين الثاني 2021 10:18

وسجل سعر صرف الدولار في لبنان صباح اليوم الأربعاء 17 نوفمبر ارتفاع طفيف، بالتوازي مع صدور جدول أسعار المحروقات، بالإضافة إلى الوضع السياسي المتوتر، وعلى وقع قضية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، تخوف من زيادة الطلب على الدولار، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء للشراء 22800 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 23000 ليرة لبنانية.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين اللبنانيين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان وفق منصة صيرفة الإلكترونية.

وتراجع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في منصة Sayrafa ب 18900 ألف ليرة للدولار الواحد.

ويُشار إلى أن حجم التداول على SAYRAFA بلغ يوم أمس، بلغ اليوم 3 ملايين و850 ألف دولار بمعدل 18900 ليرة.

واستمر سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان على سعر 1507 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهذا الرقم مخصص للسلع الأساسية فقط.

في المقابل حافظ سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار، علماً أن هذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

يحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

ويذكر أن أحر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.


النهضة نيوز _ بيروت