تفاصيل حول مرض فريال يوسف

فن ومشاهير

فريال يوسف تتحدث عن مرضها وتكشف عن مستجدات حالتها الصحية

17 تشرين الثاني 2021 13:28

شغل ابتعاد الفنانة فريال يوسف بال الجمهور خلال السنوات القليلة الماضية، ولاسيما بعد غيابها المفاجئ عن الساحة الفنية دون إيضاح الأسباب أو إعلان اعتزالها الوسط الفني، وهو ما ترك محبيها في حيرة من أمرهم، قبل أن تطالها الشائعات والتي تنوعت بين الاعتزال وتدهور حالتها الصحية، الأمر الذي أثار قلق الجمهور الذي انطلق في البحث عن تفاصيل اعتزال ومرض فريال يوسف دون جدوى.



فريال يوسف

وبعد سنوات من قلة الأعمال الفنية و الابتعاد عن البرامج التلفزيونية، حلّت الفنانة فريال يوسف ضيفة على برنامج " الحياة اليوم" االمذاع على شاشة قناة " الحياة" وتقدمه الإعلامية لبنى عسل.

وخلال الحلقة تحفظت النجمة المصرية عن ذكر مرضها الخطير الذي عانت جرائه طوال السنوات الأربع الماضية، وكشفت تفاصيل حول علاجها وأسباب تكتمها عن الموضوع.

وأوضحت أنها تكتمت عن مرضها أمام عائلتها في البداية بهدف عدم إقلاقهم كونهم يستقرون خارج مصر، وقالت:" لما نقلت إلى المستشفى بـ تاريخ السادس عشر من نوفمبر من العام 2018.. كتمت الموضوع عن الجميع وحتى عن عائلتي.. لم أكن أريد أقلاقهم وهم يعيشون في بلد آخر.. حجزت حينها في المستشفى لمدة عشرة أيام وبدأت معي رحلة العذاب".

وأشارت إلى أسباب تحفظها عن إعلان مرضها وكشف تفاصيله، قائلة:" هذا الأمر شخصي.. والناس لديهم ما يكفيهم من الهموم والحقيقة أنا لست من هواة تصدر التريند واستعطاف الناس.. فـ الذي يهم الجمهور هو أن يراني بخير والآن أنا الحمدلله بـ حالٍ أفضل وتحسنت بنسبة 80%".


وتابعت:" وعدت الآن إلى مزاولة عملي وتصوير المسلسلات الدرامية بعد فترة من التوقف جراء التزامي بـ تعليمات الأطباء.. وذلك لكون المسلسلات تأخذ فترة طويلة.. حتى أنني حينها رفضت أسفة العمل في مسلسل القاهرة كابول..".

وأضافت:" رغم أنني لا أحب رفض الأعمال إلا أن الأمر كان خارج إرادتي.. لأن الأطباء نهوني عن ذلك.. فـ التزمت بكلامهم والحمدلله بـ مجهودهم ودعاء أهلي بعدما علموا بـ مرضي تحسنت".

واستطردت:" الناس لديها ما يكفي من الهموم ولست من هواة تصدر التريند.. أنا لا أذمُّ المشاهير ممن يكشفون تفاصيل مرضهم ولا أتهمهم بـ محاولة تصدر التريند.. ولكنني أتحدث من وجهة نظري حول المرض.. وهي أن الأهم في هذه الحالة البحث عن طرق الشفاء وليس الإعلان عنه واستعطاف الناس..".

وشرحت فريال يوسف بعض التفاصيل المحيطة بـ علاجها، قائلة:" تكتمت على الموضوع وتعالجت في صمت ولشهور عدة تنقلت للعلاج بين مصر وألمانيا.. والحمدلله رجعت للعمل ومستعدة أرجع أقوى من ذي قبل وأعمل على تقديم أشياء أجمل من التي قبلها..".

جديد فريال يوسف حكاية سكر مر مسلسل ورا كل باب

والجدير بـ الذكر أن النجمة المصرية، استئنفت مؤخراً نشاطاتها الفنية وخاضت بطولة حكاية " سكر مر" المدرجة في مسلسل " ورا كل باب"، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي.

وخاضت فريال يوسف بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" مراد مكرم، منة فضالي، زينب عبد الوهاب، رانيا الملاح، نايرة عارف، إيهاب فهمي".