مروة راتب تصف نادين نجيم بـ أم وجه مربع

فن ومشاهير

مروة راتب تتنمر على نادين نجيم وتوجه لها رسالة لاذعة

17 تشرين الثاني 2021 14:28

شنت الإعلامية والفنانة مروة راتب هجوماً لاذعاً على النجمة اللبنانية نادين نجيم على هامش تعبير الأخيرة عن صدمتها بـ شكل جسدها والطلب من الجمهور إيضاح حقيقة الأمر لها والقول أنه معدل بـ استخدام الفلتر.



مروة راتب تتنمر على نادين نجيم

وتنمرت مشهورة سناب شات على شكل وجه نجمة الأعمال الدرامية العربية المشتركة، قائلة:" الحلو فيني إني إذا أحد غلط فيني ما أرد فوراً.. أعرف متى الوقت المناسب و أرد على سفاهة الناس..".

وتوجهت إلى نجيم دون أن تسميها، قائلة:" أم وجه مربع.. قل فترة كنت معلقة على بوست حاطين صورتي على أساس تتنمرين على جسمي.. وتقولين بليز حد يقول إنها تمزح وحاطة فلتر على جسمها.. لا حبيبتي المفروض نحن نستغرب ونقول حاطة فلتر لـ وجهك المربع هـ الكبر.. في أحد يعمل فيلر تكساس اتنين متر عـ اليمين واثنين متر عـ الشمال".


وانقسمت ردود النشطاء على تصريح مروة راتب ورسالتها اللاذعة التي وجهتها إلى نادين نجيم ( بحسب الجمهور وصفحات السوشيال ميديا)، بين ساخر من مشاكل النجمات وناقد لـ تطاوالهنَّ على بعضهنَّ البعض وبين مهاجم لـ مروة ومدافع على نادين.

وفي التعليقات:" كلكم نافخين بس هي نافخة من فوق وأنتِ نافخة من تحت.. تعددت الأسباب والنفخ واحد"، و" نادين غير جمال فـ جمال"، و" تركت الناس كلها وتتنمر على نادين.. قوية هاي.. نادين جميلة بدون عمليات وفلاتر وفيلر وبوتوكس"، و" أقول نادين ملكة جمال لبنان نقطة على السطر أنتِ منو".

و" آه عن نادين أنا شت تعليق نادين لأنه"، و" أول شي نادين جميلة ورشيقة ولاغلطة فيها أستغفر الله.. شر البلية ما يضحك"، و" ما شاء الله صار التنافس على الفلاتر بدل ما يكون على النجاح وأشياء بـ يفتخر الإنسان فيها.. حاصة حالي عم إحضر باب الحارة وخناقة بين أم عصام ونسوان الحارة".


شكل جسم مروة راتب الحقيقي

والجدير بـ الذكر أن انفعال المدونة مروة راتب، جاء عقب فترة من تعرضها للتنمر من قبل رواد ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي الذين اتخذوا من شكل أردافها مادة للسخرية منها قبل أن يتهموها بـ تزييف شكلها من خلال عمليات التجميل وارتداء الحشوات الإسفنجية.

النهضة نيوز