الحالة الصحية للفنانة ريتا حرب بعد تعرضها لـ حادث سير مروع

فن ومشاهير

ريتا حرب ضحية حادث سير مروع وهذه تفاصيل حالتها الصحية

17 تشرين الثاني 2021 15:50

تعرضت الفنانة اللبنانية ريتا حرب لـ حادث سير مروع في تركيا، أسفر عن إصابتها بـ كسور ورضوض بالغة، مما استدعى نقلها إلى مستشفى متخصص بـ جراحة العظام.


ريتا حرب

وكشف موقع ET بالعربي أن النجمة اللبنانية تعرضت لحادث السير يوم أمس الثلاثاء، أثناء توجهها رفقة مدرب الممثلين بوب مكرزل لتصوير بعض المشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد.

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من ريتا أنها تعاني رفقة المدرب جراء الحادث من إصابات جسدية بالغة ويحتاجان الخضوع لعدة عمليات جراحية كبيرة.

وأشار إلى أن حالة الممثلة اللبنانية خطيرة خاصة وأنها تعاني من عدة كسور في الفخذ وكذلك في عظام الوجه بـ الإضافة إلى بعض الرضوض، وهو ما استدعى نقلها إلى مستشفى متخصص بـ جراحة العظام.

وأرفق الحساب الرسمي لـ موقع ET بالعربي المنشور بـ فيديو قصير يوثق الأضرار البالغة التي لحقت بـ السيارة، وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي دعا للإعلامية والفنانة اللبنانية بـ الشفاء والسلامة.

وفي التعليقات:" الله يشفيها ويشفي كل مريض بـ يعاني ويتألم"، و" لطفك يا رب"، و" يا قلبي أنا الله يشفيها يا رب وتقوم عـ خير وسلامة"، و" حرام الله يشفيها ويعافيها"، و" يا خطية شكَد دمها خفيف"، و" يا حبي أنتِ"، و" الله يشفيها ويعافيها يا رب".


جديد ريتا حرب مسلسل جنايات صغيرة

وعلى الصعيد الفني، انضمت النجمة الشهيرة مؤخراً لـ قائمة أبطال مسلسل " جنايات صغيرة"، وهو من تأليف لبنى مشلح، سيناريو مي حايك وبطولة كل من" كاريس بشار، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب" وغيرهم

أعمال ريتا حرب

وتجدر الإشارة إلى أن ريتا حرب تنافست خلال العام الماضي من خلال عدة أعمال درامية، منها مسلسل " ضرب الرمل" الذي سلط الضوء على التحولات التي طرأت على المجتمع السعودي على مدى ثلاثة عقود وصولاً إلى الزمن الحاضر، ضمن إطارٍ اجتماعي درامي معاصر.

كما كان لها ظهور مميز في الموسم الثاني من مسلسل " عروس بيروت" الذي حضرت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم العرب، نذكر منهم:" رفيق علي أحمد، تقلا شمعون، ظافر العابدين، محمد الأحمد، لينا حوارنة، كارمن بصيبص، ضحى الدبس، جو طراد، نور علي، مرام علي، أيمن عبد السلام، ميا سعيد".

وتنافست أيضاً من خلال مسلسل " جمهورية نون"، ومسلسل " من الآخر" بطولة الفنان معتصم النهار، بديع أبو شقرا وريتا حايك.

"أسرة النهضة نيوز تتمنى الشفاء العاجل للفنانة اللبنانية ريتا حرب"