رينميتال تختبر بنجاح الجنزير المطاطي الجديد على مركبة لينكس للمشاة

الرصد العسكري

رينميتال تختبر نظام جنزير سوسي المطاطي على مركبة لينكس للمشاة

17 تشرين الثاني 2021 16:59

أكملت رينميتال، أكبر مورد للمركبات العسكرية لـ قوة الدفاع الأسترالية بـ نجاح تجارب توضيحية لـ نظام جنزير "سوسي" المطاطي المركب، وذلك على مركبة قتال المشاة لينكس KF41.

وأكد غاري ستيوارت، العضو المنتدب لـ شركة رينميتال على أن العرض أثبت قدرة لينكس على استخدام كل من الجنزير الصلب والمطاط المركب.


وأضاف:" تمت إعادة ضبط السيارة من نظام الجنزير الفولاذي الأساسي إلى نظام الجنزير المطاطي المركب، مما يدل بنجاح على تشغيل السيارة على هذا النظام ثم إعادتها إلى إعدادات الجنزير الصلب الأساسي بنجاح كبير".

مواصفات مركبة لينكس للمشاة

وشرح قدرات ومواصفات المركبة، قائلاً:“تتمتع عربة لينكس من رينميتال بالمرونة الكافية ليتم تشغيلها مع كلا النوعين من أنظمة الجنزير، مما يسمح للجيوش بتهيئة السيارة لتلبية الاحتياجات التشغيلية، وهذا يضمن أنها قادرة على دعم مزايا أي من النظامين".

وتابع "في ساحة معركة الغد، المرونة هي المفتاح لمطابقة قدرة السيارة مع بيئة التهديد المطلوبة، وعربة لينكس بتصميمها النمطي يمكن تهيئتها لتلبية تلك البيئة الناشئة".


وقال السيد ستيوارت أن المرونة في دمج نظام الجنزير المطاطي المركب كـ خيار إضافي على عربة لينكس زادت من قدرة المركبات على مواجهة بيئة التهديد الديناميكي.

ومع مرونة الجنزير المطاطي، يمكن تهيئة العربة لـ وزن أخف، بسبب توفير الوزن في الجنزير، للسماح بـ نقل جوي أسهل وللتقليل المحتمل لتكاليف التشغيل الإجمالية من خلال عمر خدمة المركبة الأطول.

وأكد ستيوارت:" يتمتع كلا نظامي الجنزير بمزاياهما الخاصة، وبينما يتعين على المستخدم النهائي تحديد ما إذا كان جنزير الفولاذ أو المطاط المركب هو الأنسب، فإن مرونة تصميم لينكس الذي يتم تهيئته مع أي منهما يوفر أكبر قدر من المرونة للأغراض الدفاعية".



المصدر: Army Recognition