بدور البراهيم تهاجم أمل وفاطمة الأنصاري

فن ومشاهير

بدور البراهيم بـ تصريحات جدلية حول أمل وفاطمة الأنصاري والجمهور: كفاية فضايح

18 تشرين الثاني 2021 11:36

انتقدت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم تكتم الفاشينيستا فاطمة الأنصاري على خبر انفصالها عن زوجها البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري، واتهمتها بـ تعمد ذلك لـ تصدر التريند.

وأثارت بدور ضجة عارمة بين أوساط متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ تصريحها الجدلي حول سيارة البنتلي التي أهدتها أمل لـ شقيقتها فاطمة بعد الانفصال، حيث اتهمت الأولى بـ استئجارها واستعراضها أمام العامة دون شرائها.



بدور البراهيم تهاجم أمل وفاطمة الأنصاري

وقالت بدور في الفيديو القصير الذي خرجت به عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات:" تذكرون يوم انفصلت.. أول ما إجيت من دبي إيش قلت لكم.. قلت لكم أنا راح انفصل وإذا تم الانفصال راح أعلمكم.. كنت واضحة.. ما أماطل زيِّ بعضهم.. الحين يدورن التريند".

وأضافت:" الحين الهبّة الجديدة.. إن الواحد يهدي الثاني سيارة.. عرفتوا الحين تريند.. الحين ما في مشهورة إلا وتاخذلها سيارة أجار أو من معارفها الوكالات وتطالعها وتهديها لـ نفسها أو لأختها أو أخوها أو هم يهدونها ياها.. عرفتوا الفيلم.. تستأجرها أسبوع أسبوعين وتصور فيها.. وبعدين ترجعها.. وتطلع قال هاذي سيارتها..".

واستطردت البراهيم متوجهة للجمهور بـ القول:" وأنتوا يا روحي يا متابعيني.. يعني مو الكل الصراحة بس هاذي هبّة جديدة.. يعني ليه يدورون المشاهدات؟..".

وتفاخرت مشهورة سناب شات بـ نفسها في نهاية المقطع المرئي، قائلة:" بدور البراهيم القمة.. لاني محتاجة أفلام ولا محتاجة شي.. الحمدلله يا ربي مشهورة".


وتباينت ردود فعل الجمهور على تصريح المدونة السعودية الذي تم تناقله تحت عنوان " هوشة جديدة"، وانقسمت بين ساخر من استغلال المشاهير أزمات بعضهم لـ نشر فضائحهم وزيف ادعائاتهم حول بعض الأمور التي يخرجون بها على السوشيال ميديا، وبين متهم بدور بـ الغيرة والقهر من فاطمة الأنصاري.

وجاء في التعليقات:" يا رب ارحمنا من هذي التفاهات حقت المشاهير شي مقرف"، و" ما صدقناكم مو مغفلين.. أنتم اللي تكذبون وتصدقون كذبتكم قولي إن المتابعين يسلكون لكم ويجارونكم"، و" القهر ذابحك يالطيف".

وأيضاً:" ما حد درى عنك أصلاً انفصلتي ولاقعدتي"، و" اشفيها مقهورة والله توقعتها عاقلة طلعت ياهل ومخها تنك"، و" صحيح قالوا الدنيا مسرح وإحنا المشاهدين.. وصاروا المشاهير كل واحد بيفضح الثاني.. ياريت خلاص كفاية فضايح كل ما فتحنا الانستجرام طلعونا".

النهضة نيوز