هيا الشعيبي توجه رسالة إلى إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تدعم شقيقها ثامر وتوجه رسالة إلى إلهام الفضالة.. فيديو

18 تشرين الثاني 2021 11:43

حرصت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على دعم شقيقها المخرج ثامر الشعيبي بعد استدعائه من قبل مباحث الإنترنت للتحقيق في الشكوى المرفوعه ضده من قبل النجمة إلهام الفضالة.


هيا الشعيبي

وأكدت النجمة الخليجية عدم تورط شقيقها في الخلاف القائم بينها وبين مواطنتها، وتساءلت عن السبب وراء الزجِّ بـ اسمه في الإشكال الحاصل وتقديم شكوى بحقه.

وقالت في فيديو قصير، أطلت به عبر سناب شات:" ثمور شوية كان مضايق اليوم.. وأنا ما أرضى على أخوي إنه يضايق.. لأنه في ناس مشتكية على أخوي في المباحث الإلكترونية..".

وتابعت:" حبيت أقول شغلة.. إذا فيه مشكلة بين ناس وبيني وفيه سالفة.. ليش تحطون إخواني بـ النص.. نعم شكو إخواني.. إلا ثامر عاد اللي ماله شغل بـ أحد..".

وأضافت:" أنا قلت له يا أمي لاتتضايق إحنا في ديرة حق وقانون.. وكل شيء راح يمشي مثل ما يريد القانون.. بس ما عليك إلا تقول.. حسبي الله ونعم الوكيل..".

واستطردت هيا قائلة:" أنتم كلكم تعرفون ثامر عمره ما جاب طاري أحد ولا غلط بـ أحد.. عنده طبخ يروح عنده تصوير يروح.. ليش حطيتوه بـ النص ليش؟".


وتفاعل العديد من النشطاء مع دفاع نجمة الدراما الكويتية عن شقيقها، وانقسموا عليه بين مؤكد على كلامها ومعارض له وبين متهم إياها بـ التسبب بـ الأمر.

وذلك في التعليقات التي انهمروا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومنها:" ما له شغل بـ أحد وهو يقط نغزات وياك.. سدي حلقك أنتِ وياه.. تعيشون بسلام.. ع فكرة أكره إلهام الفضالة وهم أنتِ وأخوكِ ما تنبلعون"، و" عيب الصراحة لأن أخوها ما له ذنب حرام عليهم وترا الظلم ظلمات يوم القيامة".

و" أنتِ السبب لو إنك ماسكة لسانك من الأول ما وصلت لكذا"، و" وش دخل أخوها الله لايبلانا"، و" والله هيا الشعيبي لقت لها سالفة عاد تحملوا وجهها شهرين قدام كل كل كل يوم بتطلع لنا".

خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

ووقع الخلاف بين النجمتين الكويتيتين في أواخر العام الماضي عقب تصريح الفضالة بـ أنها أصبحت تتحفظ عن الظهور رفقة الشعيبي عبر السوشيال ميديا بعد أزماتها المتكررة لأن الناس يسقطون أخطاء الغير على مرافقيهم، موضحة أنها تحب وتحترم الأخيرة.

وهو ما لم يعجب هيا الشعيبي التي خرجت ولامتها بطريقة غير مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثت عن معنى ومفهوم الصداقة الحقيقية، قبل أن تشعل أزمتها مع إلهام الفضالة بـ السخرية من زواج الأخيرة من الفنان شهاب جوهر ودعمها لطليقها الصحافي خليل التميمي.