تطورات أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

فن ومشاهير

فاتن موسى تدعم اتهاماتها لـ مصطفى فهمي بـ نشر اعترافاته

18 تشرين الثاني 2021 11:52

أكدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى صحة ادعائاتها بحق طليقها الفنان مصطفى فهمي في بيان مقتضب، أصدره مكتبها القانوني، وتم نشره في وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تضمن البيان اعترافات النجم المصري مصطفى فهمي أمام النيابة العامة، بـ انفصاله عنها غيابياً أي طلاق رجعي، وأخذ بعض حاجياتها ومتعلقاتها الشخصية من شقة الزوجية.



تطورات أزمة فاتن موسى ومصطفى فهمي

وجاء في نص البيان:" بيان لـ محامية الإعلامية فاتن فهمي، الفنان مصطفى فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بـ أنه قام بـ تنزيل وحيازة ثمانية عشر حقيبة تخص جزءاً من المتعلقات الشخصية للإعلامية فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بـ شارع النيل- الدقي، حيث قام بـ استغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بـ تطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً، الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة متعلقاتها ومصوغاتها واللابتوب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة يوم الاثنين الماضي".


وأشار البيان إلى أن المحامية إيناس فوزي، وهي الوكيلة القانونية لـ فاتن موسى متمسكة بـ حق الأخيرة في استعادة كل متعلقاتها والحصول على حقوقها الشرعية، وأوضح أن اعترافات النجم المصري دليل واضح على تعارض أقواله في بياناته السابقة التي نشرها عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا مع اعترافاته في العاشر من نوفمبر في قسم الدقي.

ولفت البيان أن فهمي تراجع أمام النيابة واعترف بـ تنزيله ثمانية عشر حقيبة تحتوي على جزء من متعلقات زوجته فاتن موسى، قائلاً:" نعم طلقتها طلاقاً رجعياً وأخذت اللابتوب و18 حقيبة لـ طليقتي من شقة الزوجية".

انفصال فاتن موسى ومصطفى فهمي

وأتى البيان بعد أيام قليلة من تبادل الثنائي الشهير الاتهامات على السوشيال ميديا، وذلك بعد دخول النجمة الإعلامية إلى مسكنها الزوجي بـ مشورة بعض الأصدقاء ( بحسب تعبيرها)، وتوثيقها اختفاء متعلقاتها الشخصية من الشقة، متهمة طليقها بـ سرقة مقتنياتها وحاجياتها ومصاغها الذهبي.

وهو ما رد عليه الفنان الشهير بـ بيان مقتضب، قال فيه أن الأولى دخلت عنوة إلى منزله بـ مساعدة شاب وامرأتين، عرفت إحداهما عن نفسها لـ حارس البناء السكني بـ أنها والدتها.

وأشار الفنان في بيانه إلى أنه اكتشف حال عودته اختفاء بعض المستندات والمتعلقات الخاصة به وبـ شقيقه الفنان حسين فهمي، وأكد على اتخاذه اجراءات قانونية ضد طليقته بتهمة التعدي والسرقة.