فرح الهادي بـ إطلالة صادمة رفقة عقيل الرئيسي

فن ومشاهير

فرح الهادي بـ إطلالة صادمة رفقة عقيل الرئيسي.. فيديو

18 تشرين الثاني 2021 14:16

أحدثت الفنانة الكويتية فرح الهادي ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بـ إطلالة شبيهة بـ شخصية الجوكر على هامش حضورها وزوجها النجم عقيل الرئيسي حفلة تنكرية خاصة.



فرح الهادي

وفي التفاصيل، شاركت نجمة الدراما الخليجية متابعي حسابها الرسمي في سناب شات، فيديو قصير، استعرضت من خلاله الخطوات التي اعتمدتها لـ تغيير شكلها وقلب إطلالتها رأساً على عقب من خلال المكياج السينمائي.

ظهرت فيه بـ وجه أبيض شاحب، وأخذت تلون شفاهها بـ أحمر الشفاه الصارخ قبل أن تطفئه بـ الظل الأسود وتزيد بعض التفاصيل فوق حاجبيها، وتظلل عينيها بـ اللون الأسود.

لتعلن بعد ذلك توقفها عن زيادة الإضافات على مظهرها السينمائي، والقبول بـ شكل المهرج الذي اعتمدته، وذلك قبل أن تطل في منشور آخر من كواليس الحفل وتكش عن الإطلالة والشعر المستعار ( الباروكة) اللذين نسقتهم مع المكياج السينمائي.


وفاجأت فرح جمهورها في نهاية المقطع المرئي بـ ظهورها إلى جانب زوجها عقيل الذي اعتمد أيضاً الظهور بـ شخصية المهرج مع المحافظة على أناقته لناحية اللباس.

وانقسم الرواد على إثره بين ناقد للفنانة الشابة ومشيد بـ موهبتها، وذلك بعد تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

ومن تعليقات النشطاء الواردة على المنشور:" فظيعة تبارك الله"، و" حدها فاضية"، و" فنانة فرح من جد"، و" مبدعة"، و" فاضيين والله.. أصلاً خلاص ماحد يطريكم.. راح زمانكم أنتِ وزوجك"، و" البنت هذي مبدعة برافو"، و" فاضية ذي"، و" الفراغ وقلة الحياء وما يسوي.. الله لايبلانا"، و" الواحد يقدم محتوى هادف مو استعراض مواهب مايكل جاكسون خرعة ومسخرة ومضحكة للعالم.. عيب".

أعمال فرح الهادي

من جهة أخرى، عرض للفنانة الكويتية فرح الهادي مؤخراً مسلسل " بين إيديك" على قناة الإمارات وياهلا الأولى OSN، وهو من تأليف عبد الله الرومي وإخراج صمود الكندري.

وشاركت في بطولته فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" حسين المنصور، طيف، رونق، محمد الأنصاري، إيمان الفيصل، أحلام حسن، فرح المهدي، صالح البلام، خالد أحمد والطفلة الزين بو راشد".

النهضة نيوز