تعرف على تفاصيل ثروة النجم المصري محمد صلاح

رياضة

تعرف على تفاصيل ثروة النجم المصري محمد صلاح

19 تشرين الثاني 2021 11:49

يعتبر نجوم كرة القدم في العالم من الأثرياء ومن اكثر الأشخاص دخلا سنويا في العالم ويملكون عدد كبير جدا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تقدر ثروة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في الوقت الحالي 90 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 66.9 مليون جنيه إسترليني بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية . 


ويعتبر النجم المصري محمد صلاح البالغ 29 عاما خامس أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم، براتب سنوي يبلغ 10.4 مليون إسترليني، ويصل إلى 18.3 مليونا مع المكافآت والحوافز الأخرى، بالإضافة لحصوله على 11.7 مليون إسترليني من عقود الرعاية.

يذكر أن عقد النجم المصري محمد صلاح الحالي مع ليفربول الذي وقعه في 2018 وينتهي في 2023، يتضمن حصوله على راتب سنوي 10.4 مليون إسترليني، ما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. 

علما أن النجم المصري محمد صلاح يرتبط بعقود رعاية مع شركات "أديداس" الألمانية للمعدات والمنتجات الرياضية وشركة المشروبات الغازية العالمية "بيبسي" وشركة الاتصالات العالمية "فودافون" وشركة النقل الأمريكية "أوبر" وشركة الإلكترونيات "أوبو".

والجدير ذكره أن النجم المصري محمد صلاح  يمتلك 73 مليون متابع عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، "إنستغرام" و"تويتر" و"فيسبوك"، وأي منشور له على هذه المواقع يحصل مقابله على أموال .

النهضة نيوز _ بيروت