إلهام الفضالة تفجر مفاجأة حول فنانة تتبرأ من ابنتها

فن ومشاهير

إلهام الفضالة عن إحدى النجمات اللواتي تعرضن لها بالسوء: تبرأت من ابنتها الوحيدة

19 تشرين الثاني 2021 11:52

قالت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أن الدنيا دارت على إحدى النجمات اللواتي تعرضنَّ لها بالسوء واستجيب دعائها بـ القصاص العاجل غير الآجل منها بـ أبنائها، وأوضحت أن واحدة من المشهورات اللواتي طعنَّ بها، تبرأت من ابنتها الوحيدة بعدما قامت بـ فعل منكر غير مقبول.



إلهام الفضالة

وأكدت نجمة الدراما الكويتية في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات أنها لا تتشمت بـ المقصودة في الحديث، قائلة:" أنا قاعدة كافية خيري شري.. لكن تظلمني لأ.. الله فوق بيظلمك..".

وتابعت:" والدليل وحدة من اللي اظلموا.. الله لايبلانا ولا يجعلنا من الشامتين.. لما قلت عند أذان المغرب جعلك تشوفيها بـ عيالك.. بنيتها الوحيدة.. بنتها الوحيدة ما عندها غيرها.. وسفرتها ودرستها برا.. سوت شي وتبرت منها".

وأثارت إلهام استياء المتابعين على هامش ما تفوهت به في المقطع المرئي المتداول عبر الصفحات الناشطة في السوشيال ميديا، حيث انقسم النشطاء بين ناقد لكلمة " الرب بيظلمك" بـ اعتبارهم أن الله حق لايظلم، وبين ناقد لتشكيها الدائم والحديث عن مظلوميتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في حين تساءل البعض عن هوية الفنانة المقصودة وعما بدر من ابنتها الوحيدة لتتبرأ منها.


وجاء في التعليقات:" الله ما يظلم عبيده"، و" إذا المشكلة مع الأم شنو ذنب البنت البريئة"، و" منو تقصد يا عيني"، و" للحين ما خلصت كل شوي تتشكى وتتحسب"، و" الله عز وجل لايظلم فقد حرّم الظلم على نفسه وجعله حراماً على عباده"، و" أول شي ما يجوز تتعدين بـ الدعاء لـ بنتها.. ادعي على اللي ظلمتك مو في ذريتها حرام بنتها مالها دخل بـ الظالم".

و" لاحول ولاقوة إلا بـ الله العلي العظيم.. المشاهير مدري إيش يبون وربي عيب.. صرت أكره أشوف مسلسلات كويتية أبد"، و" بس بنتها ما صار لها شيء ما تضررت.. الأم تضررت سوت بنتها شيء قهر الأم وما ترضاه وتبرت منها.. اللي سوت في الناس رجعوه لها عيالها".

إلهام الفضالة تشكو ثامر شقيق هيا الشعيبي للمباحث الإلكترونية

وفي سياق متصل، صعدت الفنانة الكويتية خلافها مع مواطنتها النجمة هيا الشعيبي أول أمس، وذلك بعدما اشتكت شقيق الأخير المخرج ثامر الشعيبي إلى شعبة مباحث جنايات الإنترنت.

وهو ما استغربه المخرج الكويتي في فيديو قصير، أطل به عبر سناب شات، مؤكداً أنه لم يخطئ في حقها ولم يتطاول عليها والتزم الحياد في خلافها مع شقيقته.

النهضة نيوز