جمانة مراد تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها المحامي ربيع بسيسو

فن ومشاهير

جمانة مراد تعايد زوجها بـ رسالة رومانسية في عيد ميلاده.. صور

19 تشرين الثاني 2021 15:12

حرصت الفنانة السورية جمانة مراد على مشاركة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بـ مجموعة من الـ صور التي جمعتها بـ زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو من كواليس حفل عيد ميلاده الذي أقامته له في هذه المناسبة.



جمانة مراد تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها ربيع بسيسو

وعايدت النجمة المقيمة في مصر زوجها بـ تدوينة مقتضبة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" عيد ميلاد سعيد لـ حبي اللانهائي".


وتألقت مراد وزوجها في الصور بـ إطلالة جريئة جذابة، طغى عليها اللون الأحمر، حيث بدت مرتدية فستاناً قصيراً ضيقاً أبرز رشاقتها ومنحنيات جسدها بشكل أنثوي أنيق بعيد عن التكلف والابتذال.

وتفاعل محبو جمانة مع منشورها ودعموه بـ علامات الإعجاب وبـ تعليقاتهم الإيجابية، ومنها:" الله يباركلك ويبارك في عائلتك"، و" عيد ميلاد سعيد"، و" قمر"، و" أحلى أميرة"، و" شو هـ الجمال الله يخليكم لبعض"، و" بتجننوا"، و" كيوت الرب يحميكم"، و" الله يخليكم لبعض ويسعدكم"، و" منورين ربنا يحفظكم".


فيلم يوم 13 جديد جمانة مراد

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة السورية المقيمة في مصر مؤخراً عن انضمامها إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي الجديد يوم 13، وأشارت إلى أن هذا العمل سيجمعها للمرة الثانية بـ المنتج والمخرج وائل عبد الله، بعد تعاونهما سوياً في فيلم " الحفلة".

وتخوض جمانة بطولة الفيلم السينمائي الجديد إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم:" أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، نسرين أمين، محمود حافظ، فيدرا".

أعمال جمانة مراد

ويعرض للفنانة السورية حالياً مسلسل " زي القمر" الذي تخوض فيه بطولة حكاية " مش حنفرح بيكي" على شاشة قناة cbc و cbc دراما من السبت إلى الأربعاء.

وكان آخر أعمال جمانة مراد الرمضانية، مسلسل " خيانة عهد"، الذي عرض أواخر العام الماضي 2020، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان و سيناريو وحوار أمين جمال، و من إخراج سامح عبد العزيز.

والذي شهد مشاركة نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " يسرا، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، حلا شيحة، خالد أنور، هنادي مهنا، خالد سرحان، عبير صبري، مصطفى درويش، هدى الأتربي، تيام مصطفى قمر".

النهضة نيوز