فهد الزهراني يهاجم يعقوب بوشهري

فن ومشاهير

فهد الزهراني بـ هجوم جديد على يعقوب بوشهري: الإنسان الناقص يكمل نفسه بـ الاستشراف

21 تشرين الثاني 2021 12:08

هاجم الناشط السعودي فهد الزهراني نظيره المدون الكويتي يعقوب بوشهري دون أن يسميه، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، علق في إحداها على نصيحة الأخير لـطليقته فاطمة الأنصاري حول ضرورة الالتزام بـ الستر واتهمه بـ الإستشراف.

وتمنى في أخرى إدراج منهج ثقافة الرجولة وطرحه في المدارس بـ اعتباره أن مستوى الرجولة تراجع وسط زيادة أعداد الذكور المعتزين بـ ثروتهم ومظهرهم الخارجي.


فهد الزهراني يهاجم يعقوب بوشهري

وكتب الناشد السعودي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، قائلاً:" يا ليت ثقافة الرجولة الحقيقية تدرس بـ المناهج وأنها ليست بـ المال والمظهر وانعدام الرأفة..".

وتابع:" لأنه الكل حط مقاييس من جيبه عـ أصل الرجولة بناءً عـ ثقافته وتربيته ووجهة نظره والزاوية التي لايجد نفسه إلا بها".


وغرد عبر تويتر قائلاً:" الصمت عن بعض البشر يعتبر وجود.. ما كل هرج يستحق الإجابة.. وغذا نشب للعاقل أهبل ومقرود عن الوحل.. ما تسمو إلا السحابة".

ودون في أخرى:" الإنسان الناقص دايماً يكمل نفسه بـ الاستشراف وبأذية الناس"، وأضاف:" يبقى العطر عطر والقمامة قمامة".


هجوم فهد الزهراني على يعقوب بوشهري

وتعرض على إثره المدون السعودي فهد الزهراني لـ هجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء الذين أكدوا أنه يحاول التسلق ونيل الشهرة بـ محاولة الرد على تدوينات وسنابات يعقوب بوشهري.

في حين تكهن البعض الآخر زوجته منال الأنصاري بـ نشر مثل هذه التدوينات لمهاجمة يعقوب عقب انفصاله عن شقيقتها الفاشينيستا فاطمة الأنصاري.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على المنشورات المتداولة عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM:" صدقوني حسابه بيد زوجته.. هي اللي تكتب"، و" هذا اللي يقولون يبي يشتهر على أفايا.. يبي يشتهر ما يدري وش يسوي.. استلام ذاك اللي ما فيه أحد ما تستلمه"، و" ما أصدق هذا زوج منال الهادية العاقلة.. هذا يحب الشو والمشاكل.. ما صدق ع الله يلقى موضوع.. الغيرة ذبحته والنفاق.. لو بنته ما سوالها كذه".

وتجدر الإشارة إلى أن فهد الزهراني دخل لأكثر من مرة في حرب تصريحات كلامية مع يعقوب بوشهري منذ انفصال الأخيرة عن شقيقة زوجته في ظروف غامضة وذلك بعد أربعة أشهر من عقد قرانهما وفور عودتهما من شهر العسل الذي أمضياه في لندن.

النهضة نيوز