يعقوب بوشهري: أنا رجال قلبي رهيف

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري بعد انفصاله عن فاطمة الأنصاري: أنا رجال قلبي رهيف

21 تشرين الثاني 2021 12:34

استغرب البلوغر الكويتي يعقوب بوشهري من الأسئلة التي تصله في الآونة الأخيرة من قبل بعض الأشخاص حول سعادته الدائمة وعدم شعوره بـ الحزن، وأكد أنه إنسان ذو مشاعر مرهفة على عكس الظاهر منه.



يعقوب بوشهري

وقال مشهور سناب شات في فيديو قصير، أطل به على المتابعين:" في ناس تقول لي.. أبو خالد أنت ضايق خلقك؟.. زعلان؟.. ترى أطلع مو إنسان إذا ما يضيق خلقي وأزعل.. أنا إنسان عندي مشاعر.. داخل فيه قلب.. أطلع صخر جلمود إذا ما أزعل..".

وتابع:" أزعل أخطي مرحلة.. ما لك شغل شنو السبب.. الإنسان لازم يزعل.. الإنسان اللي ما يزعل ما عنده قلب.. وأنا رجال قلبي رهيف.. بأي شي يتعلق.. خليه يزعل ويرضى ويزعل ويرضى".

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء والتي انصبت في معظمها في خانة الهجوم عليه ونقد تصرفاته وذكر انفصاله عن زوجته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.


وجاء فيها:" خرب مخك اللي كانت زوجتك ما تحلم فيها كيف ما تزعل"، و" أسلوبه مو حلو كيف فاطمة دلع واو مسويه نفسها تاخذه"، و" شخصية نرجسية لا أكثر"، و" يا جماعة عاجل هذا المخلوق طلع إنسان"، و" المشكلة تزوج مرة الأولى وظلت معه 6 شهور وهذه فاطمة طلاق سريع في منتصف شهر العسل مدري وش يسوي في الحريم".

و" نرجسي أنت يا يعقوب.. بنات غبعدوا عن أي شخص نرجسي تثقفوا عشان هم كذا خداعين إنهم جنتل وفرفوشين بس لما تغوصون بالعمق تكتشفون البلاوي"، و" أحس مريض نفسي"، و" الله يشفيك"، و" زين طلعت تحس غريبة".

نصيحة يعقوب بوشهري لـ فاطمة الأنصاري

وفاجأ البلوغر الكويتي متابعيه يوم أمس بـ تدوينة مقتضبة، تحدث فيها عن قيمة الإنسان عند التزامه بـ الستر، وهو ما أثار التكهنات حول مقصده من المنشور، واعتبره البعض نصيحة موجهة لـ طليقته الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

خاصة وأنه نشرها عقب مشاركتها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من كواليس جولتها في منطقة طنطورة، ظهرت فيها بـ إطلالة بيضاء أنيقة دون وضع الشيلة على رأسها.

حيث كتب:" من رخص بـ نفسه استرخصت فيه الناس.. يا زين الستر"، وهو ما عرضه لـ هجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء الذين وجدوا في نصيحته تناقضاً واضحاً لتصرفاته، حيث استذكروا ظهور فاطمة معه في شهر العسل دون حجاب.

النهضة نيوز