تدهور حالة الفنانة شذى سبت

فن ومشاهير

شذى سبت في المستشفى وشقيقتها أبرار تطلب الدعاء

21 تشرين الثاني 2021 12:43

تعرضت الفنانة البحرينية شذى سبت لأزمة صحية شديدة، استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والبقاء تحت الرقابة الطبية، وكشفت عن الأمر شقيقتها النجمة أبرار في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ صورة من غرفة شقيقتها في المستشفى، وطلبت الدعاء من الجمهور بـ عبارة قصيرة دونتها على المنشور.



أبرار تدعو لـ شقيقتها شذى سبت

وكتبت أبرار سبت في تدوينتها المنشورة عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب سبت:" اللهم اشفِّ أختي شذى شفاءً لايغادر سقما".

وتفاعل العديد من النشطاء مع التدوينة وخاصة بعد انتشارها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسم عليها النشطاء بين داعٍ للفنانة الشابة بـ الشفاء العاجل وبين متساءل عن طبيعة الوعكة الصحية وسبب مرضها الدائم.

وجاء في التعليقات:" سلامتها ما تشوف شر.. أجر وعافية.. الله يشافيها ويعافيها"، و" الله يشفيها يا رب وتصدقوا عنها بنية الشفاء وما عليها شر بإذن الله"، و" الله يشفيها شفاءً لايغادر سقما"، و" حرام شذى دوم تمرض"، و" الله يشفيها ويعافيها ويحفظها من كل مكروه ويفرحكم بـ شفائها العاجل ويشفي مرضى المسلمين اللهم آمين".


مرض شذى سبت

تعاني الفنانة البحرينية منذ سنوات من المرض، وتتدهور حالتها الصحية بين الفينة والأخرى وتنقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

والجدير بـ الذكر أن النجمة الخليجية تحفظت عن ذكر تفاصيل مرضها في عدة لقاءات صحافية، واكتفت بـ القول أنها تحت المراقبة والعلاج وأن حالتها تتحسن شيئاً فـ شيئاً.

وتجاهلت شذى تصريحات شقيقتها الفنانة شيماء سبت حول إصابتها بـ مرض نادر جداً وهو شلل جزئي المعدة، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامي فيصل العجمي في العام 2018.


أعمال الفنانة شذى سبت

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة شذى سبت في عالم التمثيل، كانت مسرحية " ريا وسكينة" التي عرضت في العام 2019 والتي شاركت فيها إلى جانب كل من" أحمد الجشي، محمد جابر، حسن الخلف".

من هي شذى سبت؟

فنانة بحرينية من مواليد العام 1981، ولدت لأسرة فنية عريقة، فـ والدتها النجمة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها الفنانة شيماء، وشيلاء التي اشتهرت في عالم الجمال وعرض الأزياء وانخرطت فيما بعد في عالم التمثيل، وشيلاء التي اشتهرت بـ الغناء.

النهضة نيوز