عبد الله بوشهري يؤكد انفصال دانة الطويرش: هاذي بعد مرتاحة

فن ومشاهير

عبد الله بوشهري يوضح حقيقة انفصال دانة الطويرش عن عبد العزيز الزيد

21 تشرين الثاني 2021 13:56

حسم الفنان الكويتي عبد الله بوشهري الجدل الدائر حول انفصال الفاشينيستا دانة الطويرش عن زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد الشهير بـ اسم " عزيز".

وذلك في فيديو قصير جمعهما في كواليس مناسبة عامة مع الصحافي خليل التميمي طليق النجمة إلهام الفضالة والبلوغر يعقوب بوشهري طلق الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري



عبدالله بوشهري يؤكد انفصال دانة الطويرش

واستعرض نجم الدراما الكويتية في فيديو قصير السلام الحار الذي جمع المدون يعقوب بوشهري مع الصحافي خليل التميمي، وأشار إلى الأخير بـ كلمة " مرتاح"، في حين قال عن الأول:" مرتاح عن جديد".

وذلك في تعليق مقتضب دونه على المقطع المرئي كتب فيه:" مرتاح ونيو مرتاح" في إشارة واضحة منه إلى انفصالهما وتخلصهما من رابط الزواج والعودة إلى حياة العزوبية.

فيديو عبد الله بوشهري ودانة الطويش

وأكد الفنان الكويتي الأخبار المتداولة حول انفصال دانة الطويرش عن زوجها عبد العزيز الزيد وذلك في فيديو آخر جمعهما، أشار إليها فيه وقال:" هاذي بعد مرتاحة" لتعلق مدونة الموضة الشهيرة ضاحكة بـ القول:" خلاص".

وجاء منشور الممثل الخليجي الشهير بعد فترة وجيزة من انتشار أخبار طلاق دانة الطويرش من زوجها ووالد ابنتها الوحيدة، دون حسم الثنائي الشهير لهذه الأخبار سواءً بـ النفي أو التأكيد وسط إثارتهما الجدل بـ منشورات هجومية مضادة.


وتفاعل العديد من النشطاء بـ السلب مع منشوريِّ بوشهري وانتقدوا وصفه لانفصال بـ الراحة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" خلاص زهقنا وش ذا السالفة السامجة"، و" من جد مطلعين الزواج كأنه سجن"، و" أهم شي إنه مرتاح"، و" مخلفات المجتمع"، و" نيو مرتاح على شنو مرتاح لاطلاق ولاطلاقين.. يتزوج ويطلق ولاخلفة ولاعائلة وين الراحة أعوذ بـ الله"، و" والله على إيش نيو مرتاح.. حتى زواج ما تزوج.. ولا هالكم يوم مداها الدرويشة تنكد عليه"، و" الحين صار تسويق لحياة العزوبية".

أعمال عبد الله بوشهري

والجدير بـ الذكر أنه يعرض للفنان عبد الله بوشهري حالياً مسلسل " سرك الخافي" وهو من تأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبد الله، ويشارك فيه إلى جانب كل من" أسمهان توفيق، حسين منصور، ليلى عبد الله، عبير أحمد، علي جمعة، أمل محمد، روان العلي، شيناء قمبر، رانيا شهاب".

وعرض للممثل الإيراني المقيم في الكويت مؤخراً مسلسل " دار غريب"، وهو من تأليف حسين المهدي وعبد المحسن النمر وإخراج حسين الحليبي، وخاض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" عبد المحسن النمر، ميس قمر، عبد المحسن القفاص، سارة العنزي، محمد عاشور" وغيرهم.

وينتظر الفنان عبد الله بوشهري عرض مسلسليه الدراميين " غرفة 7" و" مع الحرملك".

النهضة نيوز