نوال الزغبي تنتقم من محمد رمضان

فن ومشاهير

نوال الزغبي تنكر معرفتها بـ محمد رمضان.. فهل تعمدت الانتقام لزميلاتها الفنانات اللبنانيات

22 تشرين الثاني 2021 11:28

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ التصريحات التي أطلقتها حول أغاني المهرجانات الشعبية المصرية وعدم معرفتها وسماعها بـ الفنان محمد رمضان في حوارها المذاع عبر اثير إذاعة " إنرجي 92.1" مع باسم كميل وسارة المنذر.


نوال الزغبي ترد على محمد رمضان

وأكدت النجمة الشهيرة في معرض ردها على فقرة الأسئلة الخاصة بـ البرنامج أنها ليست من هواة أغاني المهرجانات ولاتستمع إلى هذا النوع من الأغاني، موضحة أن الموسيقى أذواق ولهذه الفئة جمهور واسع الطيف.

وعلقت:" مش بسمعها قوي.. مش ذوقي خالص.. فيه أغاني راب بيقدمها بعض الشباب بـ أسلوب كويس.. والمؤكد إن المزيكا أذواق"، وصرحت بـ عدم معرفتها بـ الفنان محمد رمضان وعدم إطلاعها على فنه، حيث أجابت على سؤال وجه لها حوله، بـ القول:" مين ده؟ معرفوش.. بيعمل إيه؟".


ردود الفعل على تصريح نوال الزغبي بحق محمد رمضان

ولاقى رد الفنانة الملقبة بـ الذهبية تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور على اختلاف أطيافه والذي انقسم بين مشيد بـ رد نوال بـ اعتباره جاء كـ رد على تصريحات رمضان حول عدم وجود الفنانة اللبنانية التي تصلح لمشاركته الغناء.

وبين ناقد لقولها ومتهم إياها بـ الغيرة منه، وفي التعليقات:" نفسك ما حد كان بيعرفك لو ما سرقتي أغنية هويدا السورية.. ما ندم عليك"، و" حتى أنتِ يا نوال ميتة من الغيرة من نجاح وشعبية محمد رمضان برافو يا محمد يا ضاغطهم"، و" برافو كسرت راسه الكبير بهل الحكي".

و" بيستاهل"، و" محمد رمضان مشهور بـ مصر بس بـ لبنان ما حدا بيعرفه"، و" ما له داعي كلام نوال حتى لو كان قال ما انولدت الفنانة الي يعمل معاها ديو هو حر يقصد بعد ماكو فنانة من الموجودين"، و" معذورة الأخت نوال بتعمل أغنية كل سنتين يعني مش بتفتح يوتيوب عشان تشوف محمد رمضان ترند كل يوم مع اختلافي مع محمد رمضان لكن مش بحب الإنسان اللامتعالي على الناس اللي يقول أنت مين أنت".


جديد نوال الزغبي أغنية عليك ابتسامة

وفي سياق منفصل، طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤخراً أغنية جديدة بـ عنوان " عليك ابتسامة" عبر تطبيق يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر محمد القاسمي وألحان أدهم وتوزيع مهند خضر ومن إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.