أمل الأنصاري ترد على بدور البراهيم

فن ومشاهير

أمل الأنصاري بـ رد ناري على تصريحات بدور البراهيم: بلا كرامة

22 تشرين الثاني 2021 14:13

خرجت المدونة السعودية أمل الأنصاري عن صمتها إزاء التصريحات الهجومية التي صدرت بحقها وحق شقيقتها فاطمة من قبل خبيرة التجميل بدور البراهيم، ونفت الأنصاري أن تكون وشقيقتها من هواة التريند والاستعراض، مؤكدة أن من استغل أزمتهم الأخيرة هو من يحاول لفت الأنظار إليه.



أمل الأنصاري ترد على بدور البراهيم

وردت الناشطة الشهيرة على هجوم مواطنتها دون أن تسميها، قائلة:" وع شي غريب تحسينهم بلا مشاعر وكرامة.. ترا الترند اللي ميتين عليه الكثير.. أسهل شي تقدر تسويه..".

وتابعت:" خصوصاً هـ الأيام من تصير سالفة.. ما تلاقين إلا صورك معلقة بكل زاوية.. وش هذا من جد شي مو طبيعي.. متاجرة بـ مشاعر العالم.. ما أذكر يوم أنا وأخواتي أحد طلع ترند ونشبناله.. وع".


بدور البراهيم تهاجم فاطمة وأمل الأنصاري

وتفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة أمل المنشورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، وخاصة بعد إعادة نشرها عبر الحسابات العامة الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

والتي وجد فيها البعض رداً صريحاً على بدور البراهيم التي هاجمت مواطنتيها قبل أيام قليلة، متهمة فاطمة بعدم إعلان خبر انفصالها بغية البقاء قيد متابعة الجمهور لأخبارها، ومتهمة بـ أمل بـ الكذب وركوب موجة ترند بـ إهدائها سيارة بنتلي لشقيقتها قبل أن تشكك في حقيقة الموضوع من أساسه.

حيث قالت خبيرة التجميل السعودية في فيديو قصير، أطلت به عبر سناب شات:" تذكرون يوم انفصلت.. أول ما إجيت من دبي إيش قلت لكم.. قلت لكم أنا راح انفصل وإذا تم الانفصال راح أعلمكم.. كنت واضحة.. ما أماطل زيِّ بعضهم.. الحين يدورن التريند".


وتابعت:" الحين الهبّة الجديدة.. إن الواحد يهدي الثاني سيارة.. عرفتوا الحين تريند.. الحين ما في مشهورة إلا وتاخذلها سيارة أجار أو من معارفها الوكالات وتطالعها وتهديها لـ نفسها أو لأختها أو أخوها أو هم يهدونها ياها.. عرفتوا الفيلم.. تستأجرها أسبوع أسبوعين وتصور فيها.. وبعدين ترجعها.. وتطلع قال هاذي سيارتها..".

وتوجهت إلى المتابعين بـ القول:" وأنتوا يا روحي يا متابعيني.. يعني مو الكل الصراحة بس هاذي هبّة جديدة.. يعني ليه يدورون المشاهدات؟.."، واختتمت بدور البراهيم معتزة ومتفاخرة بنفسها:" بدور البراهيم القمة.. لاني محتاجة أفلام ولا محتاجة شي.. الحمدلله يا ربي مشهورة".

النهضة نيوز