استقرار سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء .. مقابل تراجع اليورو

العملات الرقمية

استقرار سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء .. مقابل تراجع اليورو

23 تشرين الثاني 2021 10:29

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وإدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وسعر صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وسعر العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم..

وسجل سعر الدولار في سوريا اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، استقرار في مؤشر سعر الدولار مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3485 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3535 ليرة سورية.

بالإضافة إلى استقرار سعر الدولار في حلب اليوم، وبلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3480 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3530 ليرة سورية.

بينما ارتفع سعر الدولار في إدلب اليوم، وسجل سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3505 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3555 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

وفي سياق موازي سجل سعر الليرة التركية في سوريا تراجع ملحوظ، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 299 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 304 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن سعر الليرة التركية سجلت تدهور جديد، حيث استمر هبوط الليرة التركية بعد قرار تخفيض الفائدة لتسجل الليرة التركية 11.88 ل.ت. للدولار الواحد.

وفي المقابل انخفض سعر اليورو في سوريا، بالإضافة تراجع سعر الجنيه الإسترليني في سوريا، بينما استقرت أسعار العملات الخليجية في سوريا، وفق نشرة أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية في السوق السوداء الموازي,

أسعار العملات في السوق السوداء

أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر الدولار في سوريا

3485

3535

سعر اليورو في سوريا

3920

3981

سعر جنية الإسترليني في سوريا

4664

4741

سعر الريال السعودي في سوريا

927

943

سعر الدرهم الإماراتي  في سوريا

956

962

سعر الدينار الكويتي في سوريا

11512

11702

وتجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

كما استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

يذكر أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:00 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت