القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ الألماني ومضيفه نادي دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا الليلة

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ الألماني ومضيفه نادي دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا الليلة

23 تشرين الثاني 2021 07:08

يستضيف مجمع "أولمبيسكي الرياضي" مباراة دينامو كييف ضد بايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من عمر دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-22.

يدخل نادي بايرن ميونخ الألماني المباراة بمعنويات مرتفعه ويسعى لتحقيق الفوز في هذا اللقاء خاصةً الفريق البافاري استطاع تقديم مستوى هائل طوال اللقاءات السابقة، ولَفت الأنظار إليه، ويسعى الفريق البافاري لضمان الصعود إلى دور الـ 16  متصدرا مجموعته الخامسة من خلال هذا اللقاء. 

التقى الفريقان 10 مرات من قبل وفي بطولة دوري أبطال أوروبا التقوا في تسعة لقاءات كاملة، كان التفوق حاضراً؛ لصالح الفريق البافاري، الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في سبعة لقاءات، وتَعادل في لقاء وحيد وتَلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

وسَجل البايرن خلالها 19 هدفاً، واستقبل 7 أهداف، وحَافظ على الكلين شيت في 5 لقاءات، بالإضافة إلى وجود مواجهتين في كأس السوبر الأوروبي؛ تَعرض فيهم جميعاً للخسارة.

يذكر أن مباراة الذهاب استطاع الفريق البافاري فيها من تحقيق انتصار كبير على دينامو كييف على أرضه، حيث نَجح فى تسجيل 5 أهداف كاملة وسَاهمت فى تربعه على صدارة المجموعة.

علما أن أندية ليفربول وأياكس الهولندى، وبايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالى التأهل بالعلامة الكاملة بعد 4 انتصارات متتالية لكل منهما فى مجموعته.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت