إلقاء القبض على أميرة الناصر في السعودية

فن ومشاهير

بكاء مشعل الخالدي ورسالته إلى المتسببين في إلقاء القبض على أميرة الناصر من قبل السلطات السعودية.. فيديو

23 تشرين الثاني 2021 10:04

ألقت السلطات السعودية القبض على الناشطة أميرة الناصر على هامش الاتهامات الجدلية التي وجهها لها مشاهير الـ سناب شات والفضائح المدوية التي صرح بها محاميها الخاص "بكر فلاح" حول حقيقة زواجها من مشعل الخالدي وإنجابها منه بـ طريقة شرعية إضافة إلى كشفه حقيقة واقعة حادث السير وإنجابها مولودتها الثانية " رهف/ قحطانية".



إلقاء القبض على أميرة الناصر في السعودية

وأثيرت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أخبار حول اعتقال السلطات المحلية في السعودية للمدونة الشهيرة وصعود وسم " فيديو إلقاء القبض على أميرة الناصر".

حيث أبدى العديد من النشطاء سعادتهم بـ الخبر وتساءل بعضهم الآخر عن حقيقته ومدى صحته، وذلك قبل أن يخرج مشعل الخالدي باكياً رفقة طفله الرضيع " مشهور" ويؤكد النبأ المتداول.


بكاء مشعل الخالدي ورسالته إلى رهف القحطاني وأثير الحلوة وشمس الأسطورة

وعبر المدون السعودي عن حزنه الكبير لما آلت إليه الأمور ولتعاضد بعض الاشخاص وتعاونهم للنيّل من زوجته وحرمان طفلهما الرضيع من وجودها بقربه.

ووجه رسالة لاذعة لكل المدونات اللواتي ساهمنَّ وأشعلنَّ أزمة زوجته على السوشيال ميديا حتى وصل بها الحال للاعتقال والاقتياد إلى التحقيق ومن ثم السجن.

ودعا الخالدي على كل من رهف القحطاني وأثير الحلوة وشمس الأسطورة بـ تذوق طعم الفقد والحرمان، قائلاً:" وذ نكهة أنتِ لما طلعتي وتكلمتي ما حسبتي حساب مشهور.. ما حسبتي حساب إنسان ممكن تفارقه أمه.. أنتِ عندك أم تقدرين تفارقيها؟.. الله لا يوفقك الله لايوفقك.. أنتِ وكل إنسان أكل بـ بيتنا وشرب من زادنا.. وطلع تكلم علينا ما عندنا محتوى".

وتابع:" أثير الله لايوفقك وإن شاء الله يفقدك أختك أعز من عندك لأن مو أمك أعز من عندك وإلا ما كانت طلعتك بـ المظهر اللي أنتِ عليه.. شمس الله لايوفقك يا شمس أكلتِ في بيتنا ثلاث أيام".

بكاء ماجد ابن أميرة الناصر ولومه لـ رهف القحطاني

وظهر ماجد ابن الناشطة أميرة الناصر باكياً في فيديو قصير عبر حسابه الشخصي في سناب شات، ووجه اللوم إلى رهف القحطاني بـ اعتبارها أول من أشعلت أزمة والدته وسلطت الضوء على قصة ولادتها لطفلتها الثانية " رهف/ قحطانية".


واتهمها بـ التسبب في سجن والدته وعاتبها قائلاً:" وش استفدتي أمي في السجن بـ سبتك.. الله لايوفقك لادنيا ولا آخرة كله من ورا راسك.. عندها خمس أطفال حرمتيهم منها".

النهضة نيوز