إلهام الفضالة متهمة بـ الإساءة إلى ابنتها الصغرى نور

فن ومشاهير

إلهام الفضالة بـ تصريحات صادمة حول أسباب عيش ابنتها نور مع والدها الصحافي خليل التميمي

23 تشرين الثاني 2021 10:56

تصدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة للاتهامات الموجهة لها بـ التخلي عن ابنتيها " فجر ونور" من زوجها السابق الصحافي خليل التميمي لأجل الـ زواج من مواطنها النجم شهاب جوهر.

وأكدت أنها لم تتزوج إلا بعد موافقة ابنتيها وخاصة " نور"، ودعمت أقوالها بـ فيديو قصير، يرصد ردة فعل الأخيرة عند معرفتها بـ تقدم شهاب جوهر من والدتها بـ طلب الزواج، وفجرت ضجة عارمة بـ كشفها الأسباب التي دفعت ابنتها الصغرى إلى تركها والعيش رفقة والدها خليل التميمي.



إلهام الفضالة تتحدث عن ابنتها نور

وقالت نجمة الدراما الخليجية أنها وزوجها شهاب جوهر حرّصا على أخذ موافقة ابنتيها قبل زواجهما، وفندت الأخبار المنتشرة حول تخليها عن ابنتيها لصالح الزواج مرة جديدة والارتباط بـ شهاب جوهر.

وأكدت أن ما دفع ابنتها الصغرى " نور" إلى العيش رفقة والدها بعيداً عنها وعن شقيقتها " فجر"، هو عدم سماحها لها بـ المضي قدماً والغوص في عالم تطبيق " تيك توك" وفرض قوانين معينة حول اللباس.


وأشارت إلى أن نور لجأت إلى والدها للحصول على الحرية في الظهور والرقص عبر " تيك توك" وارتداء الملابس الكاشفة على غرار " الحفر والشورت"، وذلك في فيديو قصير خرجت به الفضالة عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:

" القوانين اللي تربيت عليها قاعدة أربي بناتي عليها.. وفجر اسم الله عليها كبيرة وواعية وعايشة معانا وفاهمة الأمور اللي في البيت.. وعارفة كل شي.. أما نور لما لقت الطرف الثاني موفر لها كل هذي الأمور.. المدرسة الخاصة والخلط والرقص على التيك توك والحفر والشورت.. اختارت هذا الطريق..".

وتابعت إلهام الفضالة:" أنا لما اختارت قلت لها يا يمة أنتِ دامك اخترتي فـ الله يوفقك.. الحين في طرف ثاني يتحمل مسؤوليتك.. والله يهديكِ.."، واستطردت:" قوانيني الصارمة قيدتها.. وهي طفلة بـ النهاية طفلة.. يعني يقولون لها هناك ما يخلوك تسوي شذي.. تعال إحنا نسويلك.. فيروح الطفل.. خليها تعيش حياتها اللي اختارتها الحين عليها بـ العافية.. والله يهديها الواحد ما يدعي لأولاده إلا بالخير.. وفي النهاية ما يصح إلا الصحيح.. بس كذا الموضوع يا جماعة بس".


هجوم على إلهام الفضالة بسبب ابنتها نور

تصريح النجمة الكويتية لم يرُق لـ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استغربوا في معظمهم الطريقة التي صورت بها ابنتها الصغرى بـ اعتبارهم أنها تطعن بها، وبين متهم إياها بـ الحديث عنها بهذا الشكل لأنها خرجت في فيديو قصير رفقة والدها خليل التميمي وقالت أنها ترغب في تزويجه وإقامة حفل زفاف له، في حين أكد البعض على أخلاق ورزانة طليقها وشككوا في مصداقيتها.

ومن التعليقات:"ما في أم تتكلم عن بنتها قدام الناس.. كذا الأم تخاف على سمعة بنتها مو تطلع تشهر في بنتها.. إلهام استخفت الصدق فضايحها بدأت تطلع"، و" عيب تتكلمي عن بنتك بهذي الطريقة"، و" عشان بـ تزوج أبوها"، و" أبوها عاقل ورزين"، و" بنتك لو شنو تسوي ما تتكلمين عنها.. الأم مو بس حمل وولادة ورضاعة.. الأم ستر وغطى على عيالها.. ممكن تزفهم وتغسل شراعهم بينها وبينهم.. لكن قدام الناس ترفعهم للسماء.. خسرتي بنتك الطفلة غير المدركة".

وأيضاً:" هو اللي قاعد يصير حقيقة أو حلم هل ذول بشر مثلنا ولا شو بظبط.. بجن أنا.. العالم صاروا بهذا الانحطاط"، و" حتى لو بيني وبين أبوها قتل ومقاتل مش طلاق.. بس ما أقول على بنتي كذا.. هذه حشاشة جوفك كذا تقولين عليها.. يا عمي لا تنتقمون في الأطفال بعدوهم عن خلافاتكم.. حرام طفلة حتى لو عمر بنتك خمسين وستين وتحب هذا السوالف ما يصير يا إلهام تقولين عنها قدام الناس كذا.. حرام".

النهضة نيوز