شوق الهادي بالـ هوت شورت

فن ومشاهير

شوق الهادي تطل بالـ هوت شورت والجمهور يتهمها بـ محاولة التشبه بـ مودل روز

23 تشرين الثاني 2021 12:57

تداولت إحدى الصفحات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة شوق الهادي من كواليس إحدى الفعاليات العامة، بدت فيها بـ إطلالة رسمية عصرية.

تألقت فيها بـ هوت شورت أبيض وتوب أسود وسترة رسمية بـ تصميم أنثوي عصري، نسقت معهم حذاء أنثوي لامع ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يد فضية.



شوق الهادي

وتعرضت على إثره نجمة الدراما الخليجية لـ هجوم لاذع من قبل متابعي الحساب الذين استغربوا اتجاهها إلى عالم الجرأة والتعري ( بحسب تعليقاتهم) وظهورها المتكرر بـ إطلالات بعيدة عن واقع المجتمع الخليجي من وجد أن وفاة طليقها بدر الماص أثرت على تصرفاتها بشكل واضح، في حين سخر البعض من إطلالتها وقصة شعرها.

وجاء في التعليقات:" حليلها نسيت تلبس سروالها"، و" ذا ولد ةلا بنت"، و" أهي عبالهم شكلها جذي واو كاشخة ترا حدك"، و" هـ البنت واضح أنها مصدومة من وفاة طليقها ومو قادرة تتجاوز الصدمة.. الله يهديها ويصلح حالها"، و" وين باقي الملابس".


و" هذي شفيها استخفت"، و" شفيهم قاموا يتفصخوا يا ربي رحمتك"، و" ما لوم أهل الكويت لما قالوا اسحبوا الجنسية.. أمثالهم عندنا بـ السعودية ويعفنهم يمثلون مجتمع ما هو كذا أساساً.. الله يحاسبهم ويبعدهم عنا ويكفينا شرهم"، و" وش فيها ناسية السروال"، و" ذنوب عـ الفاضي"، و" البنطلون نسيتوا بـ التواليت"، و" ضروري تشيل فيلر الشفايف"، و" هذي تبي تصير مثل مودل روز بـ التفصخ بس مو عارفة مين يدليها الطريق".

جديد الفنانة شوق الهادي

وانتهت النجمة العراقية المقيمة في الكويت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان" الذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد شلمان، صمود المؤمن، فهد باسم" وغيرهم.

آخر أعمال شوق الهادي

وكان آخر أعمال الفنانة شوق الهادي مسلسل " أمينة حاف" الذي خاضت من خلاله سباق دراما رمضان الماضين وهو من تأليف الكاتب علي الدويحان وإخراج سائد الهواري.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" شهد سلمان، عبدالله الطليحي، خالد العجيرب، طيف".

النهضة نيوز