حقيقة وفاة فخرية خميس

فن ومشاهير

فخرية خميس تنفي شائعات وفاتها وتكشف تطورات حالتها الصحية

23 تشرين الثاني 2021 13:07

نفت الفنانة العُمانية فخرية خميس شاعات الموت التي طالتها خلال الساعات القليلة الماضية، وطمأنت الجمهور على حالها وأحوالها بعد تلقيها الجرعة الثالثة من لقاح فايزر المضاد لـ فيروس كورونا covid19.

وطلبت الهداية من الله لـ مطلقي خبر رحيلها على السوشيال ميديا من خلال وسم " وفاة فخرية خميس".



فخرية خميس

ونشرت نجمة الدراما الخليجية صورة النعي التي أرفقت بـ شائعة وفاتها المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها بـ خير وبصحة جيدة.

وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور الذي أطلقته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" حمدلله من قبل ومن بعد.. الله يهدي من طلع الإشاعة وبدأت الاتصالات ليتأكدوا من الخبر.. مازلت على قيد الحياة مع أهلي وعيالي وأحفادي وأحبائي.. واليوم لله الحمد والشكر أخذت التطعيم.. الجرعة الثالثة من فايزر.. وسلامتكم".

وتفاعل محبو الفنانة العُمانية مع تعليقها بـ الدعاء لها بـ دوام العافية والمعافاة التامة من المرض، حيث كتبت متابعة:" لك طولة العمر حبيبتي أم عبد الله"، ودونت أخرى:" عسى الله يلبسك ثوب الصحة والعافية ويطول بعمرك ويسعد قلبك ويعطيك حتى يرضيكِ"، وعلقت ناشطة:" الله يحفظك أنا بكيت لما سمعت الخبر بس الحمدلله طلعت إشاعة"، ودعت لها ناشطة بـ طول العمر والصحة والعافية.


جديد فخرية خميس

وفي سياق منفصل، عادت النجمة العُمانية لاستئناف نشاطاتها الفنية وانضمت إلى قائمة أبطال مسلسل " اسمع وشوف" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

والعمل من تأليف يوسف الحاج وإخراج عارف الطويل وبطولة كل من:" صالح زعل، جابر نغموش، أمينة عبد الرسول، سيف الغانم، محمد بن نور البلوشي، شمعة محمد" وغيرهم.

كما تعاقدت فخرية للمشاركة في بطولة مسلسل " حينما تعزف الريح" وهو من تأليف نعيم نور وإخراج يوسف البلوشي، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" جاسم النبهان، ليلى السلمان، شمعن محمد، زهى قادر، وفاء مكي".

آخر أعمال الفنانة فخرية خميس

وحضرت فخرية خميس في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " الشهد المر" الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة البحرينية زهرة عرفات والنجمة هيفاء حسين والفنان إبراهيم الحساوي.

والجدير بـ الذكر أن مسلسل " الشهد المر" من تأليف إسماعيل عبد الله وإخراج مصطفى رشيد.

النهضة نيوز